أفضل عيادات ليزر بجدة

أفضل عيادات ليزر بجدة

أفضل عيادات ليزر بجدة :  في الفترة الأخيرة تم إجراء أكثر من 1.1 مليون علاج لإزالة الشعر بالليزر في صناعة التجميل الطبية و لكن هل تعلم أن هناك مزايا للعلاجات التجميلية بالليزر على عكس علاجات السبا التقليدية مثل علاجات الوجه والتدليك .

توفر التكنولوجيا دقة وقوة يتم التحكم فيهما حيث قطعت تقنية التجميل الطبية شوطًا طويلاً منذ أن تم تقديمها لأول مرة منذ ما يقرب من عقدين من الزمن و يعتبر الليزر الأكثر فاعلية لأنه يمكن أن يستهدف بدقة الطبقات العميقة تحت سطح الجلد.

ما يميز العلاج بليزر انه يعيد توهجك بينما تترك علاجات السبا التقليدية (علاجات الوجه ، والتدليك ، وما إلى ذلك) بشرتك نظيفة ومرطبة لذلك فإن علاجات الليزر تجدد بشرتك من الداخل إلى الخارج.

أفضل عيادات ليزر بجدة

أفضل عيادات ليزر بجدة

عيادات ليزر في جدة

علاج الليزر يعمل علي إخفاء الشوائب بينما قد تعمل منتجات حب الشباب الموضعية مؤقتًا إلا أنها نادرًا ما تقدم نتائج دائمة و إذا كان عملاؤك يبحثون عن حل دائم للعيوب وندبات حب الشباب ، فقد يكون علاج الجلد بالليزر هو الحل الأفضل.

و لا تتطلب علاجات الليزر تخديرًا عامًا أو شقوقًا أو ضمادات على عكس إجراءات الجلد الجراحية الأخرى و بالنظر إلى أن علاجات الليزر تنطوي على مضاعفات محتملة ومخاطر أقل مقارنة بالإجراءات الجراحية الأخرى.

أفضل عيادات ليزر بجدة

أفضل عيادات ليزر بجدة

و ينتج عن تقشير الجلد بالليزر آثار جانبية طفيفة تتبدد في غضون أيام قليلة من الإجراء و العلاج بالليزر يسبب القليل جدا من الألم أو لا يسبب الألم كما لديه آليات تبريد مدمجة تحمي الجلد و الأنسجة الموجودة تحتها وتجعلك تشعر بالراحة أثناء الجلسة.

أفضل عيادة ليزر بجدة للرجال رخيصة

مع تقنيات الليزر المحسنة أصبح الآن العلاج متاحًا الآن بتكلفة معقولة جدًا و ومع ذلك يختلف سعر علاج الجلد بالليزر وفقًا لنوع الإجراء والجلسات المطلوبة والمنطقة المستهدفة والحالة العامة.

أفضل عيادات ليزر بجدة

أفضل عيادات ليزر بجدة

و علاج الليزر اصبح اشهر أنواع العلاجات لان التكلفة أقل بكثير مقارنة بالإجراءات التجميلية التقليدية الأخرى التي قد تنطوي على آلاف الدولارات لكل علاج أو أكثر مصحوبة بوقت أطول للشفاء وعدم الراحة.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً