أفضل عيادة تجميل انف في جدة

أفضل عيادة تجميل انف في جدة

أفضل عيادة تجميل انف في جدة : تجميل الانف من اهم العمليات التي تعطي لنا شكل جذاب و انيق لأنه إذا كان أنفك منحنيًا أو ملتويًا أو منحرفًا و فمن المحتمل ألا يؤثر ذلك على صحتك فحسب بل يؤثر على ثقتك بنفسك أيضًا.

و نقدم لكم اهم المعلومات عن عمليات تجميل الانف

عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية يتم إجراؤها لإعادة تشكيل أو تعديل البنية الداخلية للأنف ويمكن إجراؤها بواسطة جراحي التجميل أو جراحي الفم والوجه والفكين المتخصصين .

و عادة ما يتضمن تعديل أو إعادة تشكيل الغضروف و يمكن أن تغير جراحة الأنف حجم الأنف بالإضافة إلى شكله وعرضه كما يمكن أيضًا تغيير طرف الأنف و شكل الخياشيم و توازن الأنف أو تناسق الأنف.

أفضل عيادة تجميل انف في جدة

أفضل عيادة تجميل انف في جدة

افضل دكتور تجميل انف بالرياض

تتم جميع إجراءات تجميل الأنف تقريبًا عن طريق إجراء شق صغير داخل الأنف و هذا مما يعني عدم وجود جروح مرئية أو ندوب لاحقة في الوجه و “تجميل الحاجز الأنفي” وهو ما يحدث إلى حد كبير مع معظم عمليات تجميل الأنف حيث يتم تعديل كل من الحاجز والغضاريف والعظام في إجراء واحد.

تلك العمليات ليس الغرض منها هو التجميل فقط بل تكون بعض العمليات بسبب وجود بعض الصعوبات في الانف و التي تؤثر علي التنفس و بالتالي تساعد العليات علي زيادة القدرة علي التنفس . أفضل عيادة تجميل انف في جدة

كما يمكن أن تعالج عملية تجميل الأنف مجموعة من الحالات بما في ذلك مساعدة المرضى الذين يعانون من صعوبات في التنفس بسبب التشوهات الهيكلية أو انسداد الأنف و يمكن أن يكون سببها عيوب خلقية أو بسبب إصابة ما .

أفضل عيادة تجميل انف في جدة

أفضل عيادة تجميل انف في جدة

ولكن في الغالب يتم إجراء جراحة الأنف للمرضى غير الراضين ببساطة عن شكل أو وظيفة أنفهم التي لا تسبب لهم ارتياح عن مظهرهم و يمكن أن تحسن عمليات التجميل مظهره و نسبته و يقطع شوطًا طويلاً نحو زيادة ثقة الشخص بنفسه.

أفضل دكتور تجميل انف في السعودية

يخضع معظم الأشخاص لعملية تجميل الأنف لإصلاح أنفهم بعد الإصابة أو لإعادة تصحيح مشاكل التنفس أو عيب خلقي أو لأنهم غير راضين عن مظهر أنفهم و عملية تجميل الأنف تعيد تشكيل أنفك حيث يمكن لهذا الإجراء …. :

أفضل عيادة تجميل انف في جدة

أفضل عيادة تجميل انف في جدة

  • تصحيح الأنف الذي يبدو منتفخًا أو مقلوبًا أو معقوفًا أو متدليًا.
  • إصلاح الخياشيم التي تكون واسعة جدًا أو كبيرة جدًا أو تتجه لأعلى.
  • تخلص من الانخفاضات أو النتوءات الملحوظة على جسر الأنف.
  • اجعل الأنف أصغر أو أكبر لخلق توازن للوجه.
  • افتح ممرات الأنف المسدودة.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً