أفضل عيادة جلدية في جدة

أفضل عيادة جلدية في جدة

تأسست “عيد كلينك” على يد البروفيسور/محمد ديب عيد – استشاري جراحة التجميل بمدينة جدة عام ٢٠٠١ كأول مركز تجميل في الممكلة العربية السعودية لتوفير جميع الخدمات الطبية التي تختص بالتجميل والجلدية وجراحة اليوم الواحد.

في عيادة عيد كلينيك نحن ملتزمون بتوفير أفضل مستويات الرعاية الطبية التخصصية و التي تتمحور حول خلق تجربة فريدة للمرضى على يد أمهر الخبرات الطبية.

علاج امراض الجلدية

تمر بشرتنا كثيرًا مع تقدمنا ​​في العمر بين التعرض للعوامل الجوية و نقص العناية في بعض الأحيان فلا عجب أن تظهر علامات الشيخوخة على بشرتنا و لذلك نوضح لكم علاج لتلك المشاكل …. :

أفضل عيادة جلدية في جدة

أفضل عيادة جلدية في جدة

1 – التقشير للوجه : التقشير الكيميائي الطبي يتبين عندما يتعلق الأمر بتقليل ظهور مشاكل الجلد مثل الندبات والتجاعيد والعيوب .

2 – إزالة الشعر الزائد : بغض النظر عن المكان الذي تحتاج فيه إلى إزالة الشعر يمكن أن يساعدك إجراء إزالة الشعر بالليزر في غضون دقائق فقط ، يتم تدمير بصيلات الشعر التي تنتج الشعر غير المرغوب فيه بطريقة آمنة وفعالة .

3 – طب ا مراض الجلدية : بمساعدة طب الأمراض الجلدية ، يمكن لأشخاص علاج كل من …. :

  • التغلب على حب الشباب (في سن المراهقة أو البالغين)
  • يعالج الأكزيما أو الصدفية
  • افحص البقع الجلدية
  • إجراء فحوصات الكشف عن سرطان الجلد
  • يعالج اضطرابات الأظافر
  • اكتشف العلامات المبكرة لأمراض أكثر خطورة بناءً على صحة الأظافر
  • يعالج تساقط الشعر
  • علاج الندبات

افضل طبيب جلدية داخل جدة

أفضل عيادة جلدية في جدة

أفضل عيادة جلدية في جدة

زيارة طبيب الأمراض الجلدية على أساس منتظم لا تقل أهمية عن زيارة مقدم الرعاية الأولية أو طبيب الأسنان حيث تسمح كل زيارة لطبيبك بفحص حالتك الحالية لصحة الجلد و يحتمل أن يكتشف أي علامات مبكرة للمشاكل .

نظرًا لحقيقة أنه من الأسهل علاج الأعراض كلما تم اكتشافها مبكرًا  فسوف تقدم لنفسك معروفًا من خلال البقاء على رأس العناية بالبشرة و تذكر تحديد مواعيد منتظمة للأمراض الجلدية. اهمية العيادة الجلدية و التجميلية

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً