أفضل عيادة جلدية

أفضل عيادة جلدية

أفضل عيادة جلدية : مركز “عيد كلينك” هو مركز طبي متكامل يوفر لك العديد من الخدمات الطبية و التي يشرف على تقديمها و إدارتها طاقم طبي و إداري ذو كفاءة عالية باستخدام أحدث الطرق و التقنيات و أفضل الأجهزة الطبية لضمان تقديم أفضل سبل الرعاية الطبية .

الأمراض الجلدية هي حالات تؤثر على بشرتك و قد تسبب هذه الأمراض طفح جلدي أو التهاب أو حكة أو تغيرات جلدية و غيرها من الأمراض و قد تكون بعض الأمراض الجلدية وراثية .

أفضل عيادة جلدية

أفضل عيادة جلدية

في حين أن عوامل نمط الحياة قد تسبب عوامل أخرى و قد يشمل علاج أمراض الجلد الأدوية أو الكريمات او العمليات و هنا في عيادة عيد نوفر لكم أفضل طرق العلاج من الأمراض الجلدية .

افضل عيادة جلدية في مكة

بشرتك هي العضو الكبير الذي يغطي جسمك و يحميه و بشرتك لها وظائف عديدة حيث يعمل على ….. :

أفضل عيادة جلدية

أفضل عيادة جلدية

  • احتفظ بالسوائل و تمنع الجفاف .
  • تساعدك على الشعور بالأحاسيس ، مثل درجة الحرارة أو الألم.
  • ابتعد عن البكتيريا والفيروسات وأسباب العدوى الأخرى.
  • ثبّت درجة حرارة جسمك.
  • تصنيع (إنشاء) فيتامين (د) استجابةً للتعرض لأشعة الشمس.

تشمل الأمراض الجلدية جميع الحالات التي تؤدي إلى انسداد أو تهيج أو التهاب الجلد و غالبًا ما تسبب الأمراض الجلدية طفحًا جلديًا أو تغيرات أخرى في مظهر بشرتك .

أفضل عيادة جلدية بالرياض

يمكن أن يكون حب الشباب و هو اضطراب الجلد الأكثر شيوعًا في العالم و مصدر قلق لكل مراهق و بالإضافة إلى أن حدوث حب الشباب يتزايد عند البالغين أيضًا.

أفضل عيادة جلدية

أفضل عيادة جلدية

ينتج حب الشباب عن انسداد بصيلات الشعر والغدد الدهنية في الجلد و غالبًا ما تحدث بسبب التغيرات الهرمونية و لا يشير مصطلح حب الشباب إلى البثور الموجودة على الوجه فحسب .

بل يشير أيضًا إلى الرؤوس السوداء والخراجات والعقيدات و يصاب بعض الأشخاص بحب الشباب في أجزاء أخرى من الجسم أيضًا ، مثل الظهر والصدر حيث يُعد علاج حب الشباب من قبل طبيب الأمراض الجلدية أمرًا مهمًا لأن ترك حب الشباب دون رادع يمكن أن يؤدي غالبًا إلى ندوب دائمة وبقع داكنة بالوجه .

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً