اهلا بك في الموقع الالكتروني لعيادات عيد

ساعات العمل : من السبت الى الخميس من (9.30 صباحاً الى 1.30 مساءاً ومن 5 مساءاً الى 9 مساءاً)
  اتصل بنا : 920022211

ارخص عيادة اسنان في الرياض

ارخص عيادة اسنان في الرياض،يحتاج كل مريض إلى عيادة أسنان تتفاعل بشكل فعال مع حاجة الأسنان أو الطوارئ.، حيث يستحق كل مريض الحصول على عيادة أسنان في الرياض  تتوقع تطور احتياجات أسرته لأسرته وتدعم بشكل استباقي صحة الفم الجيدة على مدار حياته، لذا نحن هنا نوفر لك ارخص عيادة أسنان وواحدة من بين أفضل العيادات.

نحن نعلم مدى قلق العديد من المرضى بشأن زيارة طبيب الأسنان للحصول على رعاية وقائية روتينية، ناهيك عن ضعف المساعدة في حالات الطوارئ، حيث  يتجذر الخوف والقلق لدى الكثير من الناس من ذكريات إجراءات طب الأسنان في الأيام الماضية، التي جعلت التطورات المستمرة في تكنولوجيا طب الأسنان رعاية الأسنان أكثر أمانًا وفعالية وكفاءة وراحة للمرضى من جميع الأعمار.

لكن إذا كان لديك أسنان متكسرة أو متشققة أو تغير لونها، فقد لا تتباهى بابتسامتك بالقدر الذي تريده، ولحسن الحظ، هناك العديد من الطرق لإصلاح هذه المشاكل التجميلية البسيطة بابتسامتك، وأحد أكثر هذه الخيارات شيوعًا هو قشور الأسنان، فدعنا نتعرف عليها وعلى ما تقدمه لك ارخص عيادة اسنان.

ارخص عيادة اسنان لعلاج قشور الأسنان

قشور الأسنان عبارة عن قشور رقيقة جدًا من البورسلين يتم تشكيلها لتناسب الأسطح الأمامية لأسنانك لتغطية أي عيوب تجميلية بسيطة، فعندما تختار الحصول على قشور الأسنان في ستستفيد من مظهرها القوي والطبيعي.

لتحضير أسنانك من أجل قشور الأسنان، سيقوم طبيب الأسنان القريب منك بإزالة كمية صغيرة من المينا من سطح كل سن حتى تتلاءم القشرة بشكل جيد معها، وبعد ذلك  سيأخذ طبيب الأسنان لدينا انطباعًا عن داخل فمك ويصنع منه قالبًا يتم إرساله إلى مختبر الأسنان، حيث سيتم إنشاء قشور الأسنان الخاصة بك، وعندما تصبح قشور الأسنان جاهزة أخيرًا للالتصاق بأسنانك، سيقوم طبيب الأسنان لدينا بذلك باستخدام أسمنت خاص للأسنان.

وإذا كنت تسعى للحصول على أفضل خدمات ارخص عيادة الأسنان، فمن المستحسن زيارة عيادة لديها سنوات عديدة من الخبرة مثلنا ، حيث يمكنك التأكد من أنك ستحصل على أفضل الخدمات من أخصائي تقويم الأسنان أو طبيب الأسنان ذي الخبرة إذا قمت بزيارة عيادة كانت قيد التشغيل لفترة طويلة.

أجهزة ارخص عيادة اسنان

أجهزة والمرافق عالية التقنية

تحتوي عيادات الأسنان لدينا على مرافق الأشعة السينية والعديد من الأجهزة الأساسية الأخرى، ودائما ما  يُنصح باختيار عيادة أسنان بها معدات شاملة ومحدثة.

مجموعة خدمات طب الأسنان

نقدم  أنواعًا مختلفة من الخدمات داخل ارخص عيادة اسنان حيث نقدم بعض ممارسات خدمات طب الأسنان القياسية، ولكن إذا كنت بحاجة إلى بعض رعاية الأسنان المتخصصة، فقد تحتاج إلى  أجهزة  متخصصة للعناية بالأسنان، وهذا ما نستطيع ان نوفره لك، التيجان وإزالة تصبغ الأسنان وتبييض الأسنان، وعلى هذا النحو، يجب عليك  البحث عنا لكوننا  ارخص عيادة اسنان  تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتجنبك الاضطرار إلى زيارة العديد من مقدمي الخدمة.

نوع الخدمات التي يمكنك الحصول عليها في ارخص عيادة الأسنان؟

تقدم عيادات الأسنان المجهزة بالكامل العديد من خدمات طب الأسنان التجميلية والضرورية والتي قد تشمل:

حشوات الأسنان : 

إذا كانت أسنانك بها تجاويف، فيمكن للأخصائي أن يملأ تلك الثقوب ويمنحك بعض راحة البال عند تناول الطعام البارد أو الساخن، وإن كنت تبحث عن أفضل عيادة تنظيف وتجميل اسنان فلا شك اننا هنا أيضا لخدمتك

 قلع الأسنان :

في بعض الأحيان، إذا تعذر إصلاح السن وتسبب في ألم شديد، سيوصي طبيب الأسنان بخلعها.

قنوات الجذر:

إذا كان سنك قد نزل حتى جذره وهناك احتمال ضئيل لاستعادته، فمن المحتمل أنك ستحتاج إلى قناة الجذر.

تركيب التيجان :

إذا كان سنك متصدعًا أو متحللًا أو مكسورًا، فلا يزال بإمكانك استعادة مظهره بالحصول على تاج له، كما يمكنك الحصول على التيجان المعدنية أو الخزفية أو مزيج من الاثنين.

وجود ارخص عيادة اسنان في الرياض يعني زيادة اهتمامنا بالمواطنين وحرصنا على صحة الفم بتقديم خدماتنا بأسعار في متناول الجميع وبأسعار بعيدة كل البعد عن المغالاة والجشع في الأمكاك الأخرى.

Eed Clinic
Eed Clinic
تحتاج مساعدة تواصل معنا