ارخص عيادة اسنان

ارخص عيادة اسنان

ارخص عيادة اسنان : يعد العناية بأسنانك بشكل صحيح يحتاج إلى أكثر من تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط صباحًا ومساءً و إذا كان هذا هو كل ما تحتاجه للحفاظ على أسنانك في أفضل حالاتها يعد شبه خاطئ لانك تحتاج من حين لأخر زيارة طبيب اسنان للعناية بأسنانك وعمل فحوصات دورية.حيث تتطلب صحة الفم الجيدة مزيدًا من الاهتمام وهناك الكثير من الناس حتى ظهور بعض المشاكل مثل ألم الأسنان أو نزيف اللثة للذهاب إلى طبيب الأسنان و للحفاظ حقًا على صحة اللثة والأسنان وتجنب مشاكل صحة الفم الأخرى.

ترتبط صحة الأسنان السيئة أيضًا بعدد من المشكلات الصحية مثل مرض السكري وأمراض الكلى وأمراض القلب و فحوصات الأسنان الروتينية تدور حول الرعاية الصحية الشاملة وليس أسنانك فقط ولذلك يتطلب الحصول علي فحوصاتك من فتره لأخري للحفاظ علي اسنانك من أي تسوس او التهابات.

 ارخص عيادة اسنان

ارخص عيادة اسنان

أقرب عيادة أسنان من موقعي

عندما يرى طبيب الأسنان لدينا تسوس الأسنان في المراحل الأولى يمكنه إزالة الجزء المتسوس نظيفًا وملء السن باستخدام حشوة بلون الأسنان ولن تتمكن حتى من رؤية تلف السن.

 ارخص عيادة اسنان

ارخص عيادة اسنان

وتعد أمراض اللثة مشكلة شائعة يمكن أن تسبب فقدان الأسنان و هو ناتج عن تراكم الترسبات على الأسنان تحت أنسجة اللثة وهذا من خلال الزيارات المنتظمة لطبيب الأسنان كما يمكن إزالة اللويحة الموجودة على الأسنان وحول أنسجة اللثة مما يجعل من غير المحتمل أن تتطور أمراض اللثة.

أفضل عيادة اسنان

 ارخص عيادة اسنان

ارخص عيادة اسنان

تعد علاجات الفلوريد تقوي وتنظف الأسنان في غضون دقائق قليلة و هيا مادة مانعة للتسرب من خلع الأسنان هي مادة شفافة يتم دهنها بالفرشاة على سطح الأسنان.

كما يعد هذا مفيد جدًا للأشخاص الذين لديهم نتوءات عميقة على طول جزء المضغ من الأسنان و يمكن أن تؤدي الحواف إذا لم يتم ملؤها إلى تجمع الطعام وفي النهاية تسوس الأسنان ومن المهم إغلاق الحواف لمنع احتباس الطعام و إيقاف الضرر.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعيفيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصلJobs@eedclinic.com

info@eedclinic.com

رقم التواصل : 966920022211

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً