اهلا بك في الموقع الالكتروني لعيادات عيد

ساعات العمل : من السبت الى الخميس من (9.30 صباحاً الى 1.30 مساءاً ومن 5 مساءاً الى 9 مساءاً)
  اتصل بنا : 920022211

افضل دكتور تجميل الوجه في الرياض

افضل دكتور تجميل الوجه في الرياض، يبحث الكثيرون عنه حيث  يلعب مظهر الوجه دورًا مهمًا في حياتنا الاجتماعية. يعتمد الإدراك الذاتي لجمال المرأة على العديد من العوامل المتعلقة بالوجه (على سبيل المثال ، الجلد والشكل والشعر) والعوامل البيئية (مثل المكياج والإضاءة والزاوية) على غرار الجراحة التجميلية في العالم المادي، في هذا المقال تعرف على عمليات تجميل الوجه وأفضل المراكز.

ما هي عمليات تجميل الوجه في الرياض

جراحة التجميلية للوجه هي عملية جراحية تهدف إلى تحسين المظهر البصري لهياكل الوجه وميزاته. تشمل الإجراءات الشائعة شد الوجه وشد العينين وجراحة الأنف وزراعة الذقن والخد وشفط الدهون وإجراءات تصحيح تجاعيد الوجه. متخصصو الأنف والأذن والحنجرة مدربون جيدًا على معالجة كل هذه المشاكل.

افضل دكتور تجميل الوجه في الرياض

يتم إجراء الجراحة التجميلية للوجه لدى دكتور تجميل الوجه في الرياض  لإعادة تشكيل الهياكل في الرأس والرقبة – عادةً الأنف والأذنين والذقن وعظام الخد والرقبة،  وقد يكون الدافع وراء الأشخاص الذين يسعون لإجراء هذه الجراحة هو الرغبة في إعادة بناء الوجه بعد إصابة أو مرض أو تغيير سمة موجودة منذ الولادة،  أو قد يرغبون في عكس علامات الشيخوخة أو إزالة الشوائب أو إظهار ملامح الوجه بما يتناسب مع بعضها البعض.

في عيادة  تجميل الوجه بالرياض يتم إجراء الجراحة التجميلية للوجه بواسطة جراحين معتمدين من وزارة الصحة السعودية لطب الأنف والأذن والحنجرة – والجراحون في الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية وجراحة الفم والوجه والفكين لديهم أيضًا تدريب وخبرة في الجراحة الترميمية والتجميلية، لطلب حجز موعد جراحات التجميل والتواصل معنا

اشهر دكتور تجميل الوجه في الرياض

يعالج دكتور تجميل الوجه في الرياض وأخصائيو الجراحة التجميلية والترميمية للوجه الحالات التالية ويقدمون مجموعة كاملة من الخدمات والإجراءات الجراحية،  كما يقوم أخصائيو الأنف والأذن والحنجرة أو أطباء الأنف والأذن والحنجرة بتشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات التي تشمل الوجه والأنف والشفتين والأذنين والرقبة ، جراحات التجميل في  الوجه هي جزء من طب الأذن والأنف والحنجرة ينقسم إلى فئتين: الترميمية والتجميلية.

جراحة الوجه التجميلية (جراحة التجميل)

  • حقن البوتوكس  أو إعادة بناء الوجه
  • إصلاح شق الشفة والحنك وتشوهات الوجه الخلقية
  • انحراف الحاجز الأنفي ورفع الحاجب
  • جراحة الجفن (رأب الجفن)
  • شد الوجه (استئصال تجاعيد الوجه)
  • حشو تجاعيد الوجه وإصلاح كسر الوجه
  • شلل العصب الوجهي / إعادة التأهيل

أكبر مركز تجميل  الوجه في الرياض

تمتلك عيادات عيد  واحدة من أكبر العيادات وأكثرها خبرة في المملكة ، ولها فروع في  جدة والرياض، يعمل الموظفون المهرة في عشرات التخصصات معًا لضمان رعاية عالية الجودة والتعافي الناجح، بالإضافة إلى توفر أفضل دكتور تجميل الوجه في الرياض

يعالج أخصائيو الأنف والأذن والحنجرة في الجراحة التجميلية للوجه الحنك المشقوق وتدلي الجفون وتساقط الشعر وتشوهات الأذن وشلل الوجه وإعادة بناء الصدمات وإعادة بناء سرطان الرأس والعنق ومراجعات جراحة تجميل الوجه.

دكتور تجميل الوجه في الرياض يعيد  الشكل والوظيفة الجمالية، وهدفنا هو أن تجعلك تبدو وتشعر بأفضل ما لديك، حيث يتم  تجميل للوجه  على أيدي أطباء مدربين على الزمالة ومتخصصين في جراحة الجفن، وجراحة الأنف، وشد الوجه، وجراحة الأذن وشفط الدهون من الوجه.

أفضل دكتور تجميل أنف بالرياض

لا تعتمد درجة النجاح على المهارات الفنية للجراح والتحليل فحسب، بل تعتمد أيضًا على القيود المتأصلة في نوع بشرتك وهيكل العظام وقدرة الشفاء والحالة الصحية العامة، ويسعى جراحونا جاهدين لفهم أهدافك وشرح النتائج الواقعية والقيود المحتملة، وفي حالة وجود أي قيود في المشكلة ليدك،، فستتم مناقشة هذه القيود معك بشكل واقعي وصريح.

قد لا يكون بعض الأشخاص مرشحين جيدين للجراحة وقد يصابون بخيبة أمل مفهومة عندما لا يوصى بإجراء الجراحة التجميلية أو يتم تأخيرها حتى وقت أكثر ملاءمة حيث يمكن تحسين النتائج، لذا تعرف على أنظمة العناية بالبشرة المصممة خصيصًا لك ولخطوط العناية بالبشرة ذات المستوى الطبي، حيث يقدم أخصائي التجميل الطبي لدينا خدمات العناية بالبشرة ، مثل التقشير وعلاجات الوجه ومستحضرات التجميل وغيرها، لذا تواصل مع افضل دكتور تجميل الوجه في الرياض في العيادة

Eed Clinic
Eed Clinic
تحتاج مساعدة تواصل معنا