افضل دكتور لعلاج تأخر الحمل بجدة

افضل دكتور لعلاج تأخر الحمل بجدة

افضل دكتور لعلاج تأخر الحمل بجدة: اذا كنت تحاولين الحمل منذ فترة و لكن لا شيء يحدث فاذا هناك العديد من الأسباب المحتملة بما في ذلك عدم انتظام التبويض أو المشاكل الهيكلية في الجهاز التناسلي أو انخفاض عدد الحيوانات المنوية أو وجود مشكلة طبية أساسية.

و العقم يمكن أن يكون له أعراض  مثل عدم انتظام الدورة الشهرية أو تقلصات الدورة الشهرية الشديدة فإن الحقيقة هي أن معظم أسباب العقم صامتة و نادرا ما تظهر أعراض لعقم الذكور .

نحن نعلم أن العديد من النساء تأخر علاجهن في الخصوبة وهذا مصدر آخر للقلق والقلق و كما هو الحال مع الجراحة لا يوجد شيء يمكن القيام به لتغيير ذلك .

افضل دكتور لعلاج تأخر الحمل بجدة

افضل دكتور لعلاج تأخر الحمل بجدة

لذلك يجب أن تكون محطتك الأولى عند طبيب أمراض النساء العادي فلا داعي للذهاب مباشرة إلى عيادة الخصوبة فقد ترغب في اصطحاب شريكك معك و على الرغم من أن ذلك ليس ضروريًا في هذه المرحلة.

تجربتي مع العقم الثانوي

العقم الثانوي هو عدم القدرة على إنجاب طفل أو تحمل فترة الحمل الكاملة بعد الولادة السابقة و لتصنيف العقم الثانوي عليك أن تكون الولادة السابقة قد حدثت دون مساعدة من أدوية أو علاجات الخصوبة مثل الإخصاب في المختبر.

افضل دكتور لعلاج تأخر الحمل بجدة

افضل دكتور لعلاج تأخر الحمل بجدة

لذلك يتم تشخيص العقم الثانوي بعد محاولة الحمل دون جدوى لمدة ستة أشهر إلى سنة و من الحالات ذات الصلة فقدان الحمل المتكرر حيث يكون المريض والأزواج قادرين على الحمل ولكنهم غير قادرين على الاستمرار.

مشاكل وأسباب العقم الثانوي

عادا تولد النساء بكمية محدودة من البويضات ولا يستطعن ​​إنتاج بويضات جديدة بعد الولادة و مع اقتراب النساء من سن الأربعين وما بعدها ينخفض ​​عدد البويضات المتبقية في المبايض .

افضل دكتور لعلاج تأخر الحمل بجدة

افضل دكتور لعلاج تأخر الحمل بجدة

1 – كما يزداد احتمال الإصابة بمشكلات صبغية في البويضات المتبقية و بالنسبة للنساء حيث لا يمثل العمر مصدر قلق هناك أسباب أخرى قد تكون لديهن عدد قليل من البويضات الجيدة بما في ذلك أمراض المناعة الذاتية أو الأمراض الوراثية والجراحة.

2 – بطانة الرحم هي حالة تنمو فيها الأنسجة التي تنمو عادة داخل الرحم في مكان آخر من الجسم مثل ( المبيض أو أسطح الأمعاء) و في حين أن الانتباذ البطاني الرحمي أمر شائع و إلا أن الانتباذ البطاني الرحمي لا يسبب العقم كله.

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً