افضل عيادة أنف وأذن وحنجرة

افضل عيادة أنف وأذن وحنجرة

افضل عيادة أنف وأذن وحنجرة : إذا كنت تعاني من المشكلة صحية في رأسك أو رقبتك فقد يوصي طبيبك بمقابلة طبيب أنف وأذن وحنجرة لان هذا هو الشخص الذي يعالج مشاكل في أذنيك أو أنفك أو حلقك وكذلك المناطق ذات الصلة برأسك او رقبتك.

حيث يمكن لطبيب الأنف والأذن والحنجرة علاج العديد من المشاكل الصحية المختلفة , و بعد التشخيص سوف يحدد المشاكل الذي تعاني منها حيث يعالج طبيب الانف و الاذن و الحنجرة المشاكل التالية…:

  • مشاكل الأذن : مثل العدوى أو فقدان السمع أو مشكلة في التوازن
  • مشاكل الأنف : مثل الحساسية أو التهاب الجيوب الأنفية أو النمو
  • مشاكل الحلق : مثل التهاب اللوزتين وصعوبة البلع ومشاكل الصوت
  • مشاكل النوم : مثل الشخير أو انقطاع النفس الانسدادي النومي ، حيث يكون مجرى الهواء ضيقًا أو مسدودًا ويقطع تنفسك أثناء النوم.
افضل عيادة أنف وأذن وحنجرة

افضل عيادة أنف وأذن وحنجرة

عيادة انف واذن وحنجرة بالرياض

وهنا في عيادة عيد كلينك لدينا السمعة الطيبة في تزويد مرضانا برعاية شاملة عن طريق استخدام أحدث العلاجات التشخيصية و العلاجية لمجموعة واسعة من أمراض الأذن والأنف والحنجرة.

ونقوم بعلاج جميع مشاكل الانف و الاذن و الحنجرة بما في ذلك فقدان السمع واضطرابات التوازن ومشاكل الجيوب الأنفية والعناية بالصوت وغيرها من انزعاج الحلق والحساسية والشخير وتوقف التنفس أثناء النوم.

افضل عيادة أنف وأذن وحنجرة

افضل عيادة أنف وأذن وحنجرة

هنا في عيادة عيد كلينك نقدم للأنف والأذن والحنجرة مجموعة كاملة و شاملة من الخدمات المصممة لتلبية احتياجات مرضى فقدان السمع و المرضى الذين يعانون من الدوخة ومشاكل التوازن وغيرها من الامراض.

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في السعودي بجدة

افضل عيادة أنف وأذن وحنجرة

افضل عيادة أنف وأذن وحنجرة

أطباء الأنف والأذن والحنجرة لدينا يتخصصون في العلاج الطبي والجراحي لاضطرابات و أمراض الأذن والأنف والحنجرة لدى البالغين والأطفال ايضا كما تقدم العيادة لدينا رعاية عالية المستوى من خلال أطبائنا المتخصصين باستخدام التكنولوجيا المتطورة.

وهذا من اجل مساعدة المرضى على التغلب على معاناتهم في جميع الحالات المتعلقة بالأذن والأنف والحنجرة بما في ذلك عدم التوازن و نقص حاسة الشم و اضطرابات الذوق وكذلك أورام الرأس والرقبة كما نقدم مخطط سمعي لحديثي الولادة وخدمات تقييم القدرة السمعية للأطفال والكبار و حديثي الولادة

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً