افضل عيادة باطنية في جدة

افضل عيادة باطنية في جدة

افضل عيادة باطنية في جدة : من المعروف ان ألم البطن من الأعراض الشائعة التي تصيب الأشخاص من جميع الأعمار المختلفة لأسباب عديدة ومختلفة وقد تعود لأسباب غير معروفة لغير الاطباء.

لأنه قد يكون ألم البطن حادًا أو مزمنًا و قد يحدث نتيجة للإمساك أو الإسهال أو الغازات أو التهاب الزائدة الدودية أو التهاب المثانة و قد يكون ألمًا حادًا أو خفيفًا أيضا قد يحدث في منطقة واحدة فقط من المعدة أو في كل مكان .

يركز علاج آلام البطن عادة على علاج السبب الكامن وراء ذلك الألم كما يمكن علاج معظم الحالات بشكل فعال بالأدوية أو السوائل أو الراحة حيث يساعد تخفيف التوتر وتناول نظام غذائي صحي ومتوازن أيضًا في السيطرة على آلام البطن في كثير من الحالات.

افضل عيادة باطنية في جدة

افضل عيادة باطنية في جدة

رقم دكتور باطنية

الطب الباطني هو تخصص طبي يطبق فيه الأطباء المعرفة العلمية والخبرة السريرية لتشخيص وعلاج البالغين الذين يعانون من مجموعة واسعة جدًا من المشاكل الصحية والأمراض. يُطلق على الأطباء المتخصصين في الطب الباطني اسم أطباء الباطنة أو أطباء الباطنة العامين.

و مع تطور طرق التشخيص والعلاج المبكر للأمراض بتقنيات جديدة يمكن علاج العديد من الأمراض قبل أن تتطور و بفضل العديد من الأساليب التكنولوجية الحديثة و المطورة مثل الاختبارات المعملية وتقنيات التصوير المتقدمة و التصوير المقطعي المحوسب و قياس كثافة العظام.

افضل عيادة باطنية في جدة

افضل عيادة باطنية في جدة

حيث أصبح تشخيص الأمراض أمرًا سهلاً للغاية كما يعد قسم الأمراض الباطنية هو الذي يعمل كوحدة مشتركة في تشخيص وعلاج العديد من الأمراض لأنه أحد أكثر الوحدات تفصيلاً وشمولاً حيث يتم إجراء بحث دقيق ومفصل لتشخيص الأمراض وعلاجها.

افضل دكتور باطنية وجهاز هضمي في جدة

يعد أطباء الباطني هم متخصصون يطبقون المعرفة العلمية والخبرة السريرية للتشخيص والعلاج والرعاية الرحيمة للبالغين و الصغار عبر الطيف من الصحة إلى الأمراض المعقدة.

افضل عيادة باطنية في جدة

افضل عيادة باطنية في جدة

يغطي تخصص الطب الباطني مجموعة واسعة من الحالات التي تؤثر على الأعضاء الداخلية و على الرغم من أن بعض الأمراض تؤثر بشكل خاص على الأعضاء الفردية .

إلا أن غالبية الأمراض الشائعة قد تصلب الشرايين والسكري وارتفاع ضغط الدم والسرطان قد تؤثر على العديد من أعضاء الجسم الداخلية حيث يجب بعد ذلك تدريب الطبيب الباطني على التعرف على مجموعة واسعة من الأمراض وإدارتها.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً