افضل عيادة لعلاج امراض اللثة جدة 2023

افضل عيادة لعلاج امراض اللثة جدة 2023

افضل عيادة لعلاج امراض اللثة جدة : هناك مجموعة متنوعة من العلاجات لأمراض اللثة اعتمادًا على مرحلة المرض وكيفية استجابتك للعلاجات السابقة وصحتك العامة حيث تتراوح العلاجات غير الجراحية التي تتحكم في نمو البكتيريا إلى الجراحة لاستعادة الأنسجة الداعمة.

و تنجم أمراض اللثة عن بكتيريا البلاك التي تتراكم حول أسنانك وعليها وبينها و إذا لم تتم إزالة هذه البكتيريا عن طريق التنظيف المنتظم بالفرشاة والخيط فقد تؤدي إلى تهيج اللثة وهذا مما يؤدي إلى احمرار اللثة وتورمها ونزيفها.

افضل عيادة لعلاج امراض اللثة جدة

افضل عيادة لعلاج امراض اللثة جدة

حيث يبدأ مرض اللثة بنمو البكتيريا في الفم و يبدأ الالتهاب الموضعي للثة بواسطة البكتيريا الموجودة في لوحة الأسنان و هي عبارة عن غشاء حيوي ميكروبي يتشكل على الأسنان واللثة.

عيادة علاج اسنان

امراض اللثة 70 ٪ من الناس يصابون بهذا المرض في مرحلة ما من حياتهم و على الرغم من انتشار هذا المرض فإن معظم الناس لا يدركون المشكلة والمشاكل التي يمكن أن تسببها.

تعد احمرار وتورم اللثة هذه واحدة من أولى العلامات التي تدل على أن لثتك تحتاج إلى الاهتمام و تبدأ أمراض اللثة عادةً بالتهاب على طول خط اللثة و قد يشعرون أيضًا بالحنان أو الألم وينزفون بسهولة عند استخدام الخيط أو الفرشاة.

افضل عيادة لعلاج امراض اللثة جدة

افضل عيادة لعلاج امراض اللثة جدة 2023

ولذلك نعمل علي ترقيع العظام حيث يتضمن هذا الإجراء استخدام شظايا من عظامك أو عظامك الاصطناعية أو عظام متبرع بها لاستبدال العظام التي دمرتها أمراض اللثة.

و تعمل الطعوم كمنصة لإعادة نمو العظام مما يعيد الاستقرار للأسنان و تشجع التكنولوجيا الجديدة و التي تسمى هندسة الأنسجة و جسمك على تجديد العظام والأنسجة بمعدل متسارع.

عيادة اسنان في جدة

افضل عيادة لعلاج امراض اللثة جدة

افضل عيادة لعلاج امراض اللثة جدة 2023

التهاب دواعم السن أمر شائع ولكن يمكن الوقاية منه إلى حد كبير و عادة ما يكون ذلك نتيجة لسوء نظافة الفم. يمكن أن يؤدي تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا على الأقل والخيط يوميًا وإجراء فحوصات الأسنان المنتظمة إلى تحسين فرصك في العلاج الناجح لالتهاب دواعم السن.

و تعد أفضل طريقة لتقليل الضرر الجهازي المرتبط بأمراض الأسنان هي الوقاية من أمراض الأسنان وعلاجها بشكل استباقي. يجب معالجة حالات الأسنان في أقرب وقت ممكن لتقليل مخاطر تفاقمها وانتشارها.

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً