اهمية العيادة الجلدية و التجميلية

اهمية العيادة الجلدية و التجميلية

اهمية العيادة الجلدية و التجميلية : مركز “عيد كلينك” هو مركز طبي متكامل يوفر لك العديد من الخدمات الطبية و التي يشرف على تقديمها و إدارتها طاقم طبي و إداري ذو كفاءة عالية باستخدام أحدث الطرق و التقنيات و أفضل الأجهزة الطبية لضمان تقديم أفضل سبل الرعاية الطبية .

في هذه الأيام أصبح من الشائع أكثر فأكثر أن يبحث الأفراد عن متخصصين عند مواجهة مشكلة صحية معينة رغم ان أطباء الرعاية لهم أولوية في التعامل مع المشكلات الصحية .

اهمية العيادة الجلدية و التجميلية

اهمية العيادة الجلدية و التجميلية

ولكن إذا كانت لديك شكوى مزمنة أكثر تحديدًا  و قد يكون من الأفضل طلب المشورة من أخصائي طبي مدرب على وجه التحديد و هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة و هذا هو سبب أهمية طب الأمراض الجلدية .

علاج امراض الجلدية

تمر بشرتنا كثيرًا مع تقدمنا ​​في العمر بين التعرض للعوامل الجوية و نقص العناية في بعض الأحيان فلا عجب أن تظهر علامات الشيخوخة على بشرتنا و لذلك نوضح لكم علاج لتلك المشاكل …. :

اهمية العيادة الجلدية و التجميلية

اهمية العيادة الجلدية و التجميلية

1 – التقشير للوجه : التقشير الكيميائي الطبي يتبين عندما يتعلق الأمر بتقليل ظهور مشاكل الجلد مثل الندبات والتجاعيد والعيوب .

2 – إزالة الشعر الزائد : بغض النظر عن المكان الذي تحتاج فيه إلى إزالة الشعر يمكن أن يساعدك إجراء إزالة الشعر بالليزر في غضون دقائق فقط ، يتم تدمير بصيلات الشعر التي تنتج الشعر غير المرغوب فيه بطريقة آمنة وفعالة .

3 – طب ا مراض الجلدية : بمساعدة طب الأمراض الجلدية ، يمكن لأشخاص علاج كل من …. :

  • التغلب على حب الشباب (في سن المراهقة أو البالغين)
  • يعالج الأكزيما أو الصدفية
  • افحص البقع الجلدية
  • إجراء فحوصات الكشف عن سرطان الجلد
  • يعالج اضطرابات الأظافر
  • اكتشف العلامات المبكرة لأمراض أكثر خطورة بناءً على صحة الأظافر
  • يعالج تساقط الشعر
  • علاج الندبات

افضل طبيب جلدية داخل جدة

اهمية العيادة الجلدية و التجميلية

اهمية العيادة الجلدية و التجميلية

زيارة طبيب الأمراض الجلدية على أساس منتظم لا تقل أهمية عن زيارة مقدم الرعاية الأولية أو طبيب الأسنان حيث تسمح كل زيارة لطبيبك بفحص حالتك الحالية لصحة الجلد و يحتمل أن يكتشف أي علامات مبكرة للمشاكل .

نظرًا لحقيقة أنه من الأسهل علاج الأعراض كلما تم اكتشافها مبكرًا  فسوف تقدم لنفسك معروفًا من خلال البقاء على رأس العناية بالبشرة و تذكر تحديد مواعيد منتظمة للأمراض الجلدية. اهمية العيادة الجلدية و التجميلية

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً