تجارب عمليات تجميل الانف

تجارب عمليات تجميل الانف

تجارب عمليات تجميل الانف : عملية تجميل الأنف و التي يشار إليها عادةً باسم “عملية الأنف” هي عملية جراحية لتغيير شكل أنفك عن طريق تعديل العظم أو الغضروف و تعتبر عملية تجميل الأنف من أكثر أنواع الجراحة التجميلية شيوعًا.

يخضع الأشخاص عادة الي لعملية تجميل الأنف لإصلاح أنفهم بعد الإصابة أو لتصحيح مشاكل التنفس أو عيب خلقي أو لأنهم غير راضين عن مظهر أنفهم و لذلك تتضمن التغييرات المحتملة التي يمكن أن يقوم بها الجراح على أنفك من خلال عملية تجميل الأنف ما يلي…. :

تجارب عمليات تجميل الانف

تجارب عمليات تجميل الانف

  • تغيير في الحجم
  • تغيير في الزاوية
  • تقويم الجسر
  • إعادة تشكيل الحافة
  • تضيق الخياشيم

تجارب عمليات تجميل الانف بالرياض

إذا تم إجراء عملية تجميل الأنف لتحسين مظهرك بدلاً من تحسين صحتك فيجب عليك الانتظار حتى يكتمل نمو عظم الأنف و بالنسبة للفتيات هذا هو حوالي 15 عامًا.

و قد يستمر الأولاد في النمو حتى يكبروا قليلاً ومع ذلك إذا كنت ستخضع لعملية جراحية بسبب ضعف في التنفس و لا يمكن إجراء عملية تجميل الأنف في سن أصغر.

تجارب عمليات تجميل الانف

تجارب عمليات تجميل الانف

يمكنك إجراء عملية تجميل الأنف في مستشفى أو عيادة طبيب أو عيادة جراحية خارجية و استخدام طبيبك تخديرًا موضعيًا أو عامًا و إذا كان الإجراء بسيطًا ، فستتلقى تخديرًا موضعيًا في أنفك ، مما يؤدي أيضًا إلى تخدير وجهك.

بعد الجراحة يتم وضع جبيرة بلاستيكية أو معدنية على أنفك و ستساعد الجبيرة أنفك على الاحتفاظ بشكلها الجديد أثناء التعافي و قد يضعون أيضًا حزمًا أو جبائرًا داخل أنفك لتثبيت حاجزك و هو جزء من أنفك بين فتحتي أنفك.

افضل دكتور لعملية انحراف الأنف بالرياض

تستغرق عملية تجميل الأنف عمومًا من 1.5 إلى 3 ساعات و عادةً ما تكون عملية للمرضى الخارجيين و في “عملية تجميل الأنف المغلقة” ، يتم عمل شقوق داخل فتحتي الأنف .

تجارب عمليات تجميل الانف

تجارب عمليات تجميل الانف

و تعتبر تقنية لها قدرة محدودة على إجراء تغييرات في “عملية تجميل الأنف المفتوحة” و يتم إجراء شق عبر الأنسجة بين فتحتي الأنف و كذلك داخل فتحات الأنف و تلتئم هذه الشقوق جيدًا ولا تكاد تُرى.

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً