تجارب عمليات شد وتصغير الثدي

تجارب عمليات شد وتصغير الثدي

تجارب عمليات شد وتصغير الثدي : تعتبر عملية تصغير التثدي , واحدة من أهم العمليات الضرورية التي يحتاج العديد من الرجال فعلها في المملكة العربية السعودية , حيث أنها من المشكلات التي تقابل الكثير من الرجال في حياتهم , وتجعلهم يشعرون بالأحراج أمام أصدقائهم وأمام أقاربهم وتكون محرجة لهم بشكل عام , لذلك يهتمون بالبحث عن معلومات عن عملية تصغير الثدي , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا , جميع المعلومات الضرورية عن عملية تصغير الثدي في المملكة العربية السعودية.

عملية التثدي بالرياض

عملية التثدي بالرياض من العمليات التي يهتم بعملها العديد من الأشخاص في منطقة الرياض داخل المملكة العربية السعودية , حيث أن إزالة التثدي من أحلام الكثيرين ليتخلصوا من مشكلة حجم التثدي الكبير ويرجع إلي حجمه الطبيعي , وهناك بعض الحالات التي مرشحة بشكل كبير جدا لعمل عملية التثدي في الرياض , ومن هذه الحالات كالتالي:

  • الأشخاص الذين يعانون من تضخم الثدي والتي فشلت جميع العقاقير في علاجها.
  • الأشخاص الذين يعانون من زيادة كبيرة في الدهون بمنطقة الصدر ومنطقة ما حول الثدي.
  • الأشخاص الذين يعانون من حالات تضخم الصدر والتي يحدث بسبب زيادة الأنسجة الليفية.
تجارب عمليات شد وتصغير الثدي

تجارب عمليات شد وتصغير الثدي

أنواع التثدي عند الرجال

تختلف أنواع التثدي عند الرجال , وتنقسم إلي ثلاثة أنواع مختلفة , ومن أنواع مشكلة التثدي عند الرجال كالتالي:

  • التثدي الغدي : وهذا النوع يطلق عليه نمو أنسجة الثدي , والتي يتم فيه العثور علي النوع الذي يشبه أنسجة الثدي الأنثوية.
  • التثدي المختلط : وهذا النوع عندما يكون هناك زيادة في الأنسجة الدهنية لدي الرجال , بالإضافة إلي زيادة في أنسجة الثدي نفسها.
  • التثدي الدهني : يطلق علي هذا النوع من التثدي عندما يكون هناك زيادة في الأنسجة الدهنية.

عمليات شد الثدي قبل وبعد

قد يفقد الثدي مرونته ويتدلى بمرور الوقت بسبب تغيرات العمر والحمل والوزن ورفع الثدي أو تثبيت الثدي هو عملية جراحية لرفعها وإعادة تشكيلها وشدها كما يمكن أيضًا تحسين عدم التناسق والعيوب الأخرى و يمكن الجمع بين شد الثدي وتكبير الثدي أو تصغيره. تجارب عملية شد الثدي

و سوف تخضع لشد الثدي في المستشفى أو في مركز جراحة العيادات الخارجية أو في غرفة العمليات الشخصية للطبيب و سوف تلتقي بطبيب التخدير والجراح وطاقم التمريض قبل الإجراء و سيحدد الجراح الموضع المناسب حيث ستذهب الحلمة. بعد ذلك سيتم نقلك إلى غرفة العمليات.

عملية رفع الثدي بالخيوط

تجارب عمليات شد وتصغير الثدي

تجارب عمليات شد وتصغير الثدي

عملية رفع الثدي بالخيوط هي أحد أشكال عمليات تكبير الثدي التي تهدف إلى رفع جلد الثدي المترهل ولا تختلف هذه العملية عن عمليات رفع أجزاء أخرى من الجسم بالخيوط من ذلك الوجه فالخيوط المستخدمة فيها هي نفس تلك الخيوط. تجارب عملية شد الثدي

تجرى عملية رفع الثدي بالخيوط عبر إدخال الخيوط في أماكن معينة من جلد الثدي باستخدام إبرة صغيرة و إذا يرتبط الخيط بنسيج الثدي المراد رفعه ويسحب إلى الأعلى.

يهمك ايضا : عمليات شد الجسم ونحت القوام

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً