اهلا بك في الموقع الالكتروني لعيادات عيد

ساعات العمل : من السبت الى الخميس من (9.30 صباحاً الى 1.30 مساءاً ومن 5 مساءاً الى 9 مساءاً)
  اتصل بنا : 920022211

تجربتي في عملية شد الثدي

تجربتي في عملية شد الثدي، جراحة رفع الثدي ، والتي تسمى أيضًا تثبيت الثدي، تزيل الأنسجة الزائدة وتشدها لرفع الثديين المترهلين، حيث يعد ترهل الثدي من أكثر المشاكل شيوعًا التي يعالجها جراحو التجميل، وقد يشمل الإجراء أيضًا  إعادة وضع الهالة، وقد يشمل تصغير الحلمة والهالة ، غالبًا ما يتم الجمع بين هذا الإجراء وإجراءات تكبير الثدي مثل زراعة الثدي أو نقل دهون الثدي، لاستعادة حجم الثدي المفقود، أو مع تصغير الثدي .

ما هي عملية شد الثدي؟

يمكن إجراء عملية شد الثدي   أو أي جراحات التجميل تحت التخدير الموضعي باستخدام التخدير الوريدي أو التخدير العام، بحيث تكون مخدرًا ونائمًا تمامًا، وسيستخدم جراحك إحدى تقنيات رفع الثدي الموضحة أعلاه، فعندما يرفعون ثدييك إلى أعلى على جدار الصدر ويعيدون تشكيل الأنسجة، فإنهم سيضعون طبقات من الغرز لدعم الأنسجة العميقة وإنشاء محيط جديد للثدي، وفي معظم الحالات:  سيرفعون وضع الحلمة وقد يقللون من حجم الهالة.

  • ثم يقومون بإزالة الجلد الزائد قبل إغلاق الشقوق بالغرز أو الأنسجة اللاصقة أو الشريط الجراحي.
  • تستغرق الجراحة عادةً من ساعتين إلى ثلاث ساعات ، ويجب أن تتمكن من العودة إلى المنزل في نفس اليوم.
  • ستكون مترنحًا بسبب التخدير ، لذا تأكد من وجود شخص ما ليقودك إلى المنزل.

تجربتي في عملية شد الثدي

لا أستطيع أن أشرح مدى سعادتي بنتائج تجربتي في عملية شد الثدي، فعلى الرغم من أنني إذا كنت قد اتخذت القرار في وقت سابق من ذلك اليوم ، كنت سأعاني من آلام الظهر وانحناء خفيف إلى الأمام في ظهري ورقبتي.، لكن بعد أن بلغت الثلاثين من عمري، ولم أكن ثق في محيط صدري، وكان ثديي مترهلين وضيقين، لذلك كل الزي الذي أرتديه كان مكشوفًا، ومن هنا قررت إجراء عملية لشد الثدي.

تعرف على كل ما يخص عملية شد الصدر  في جدة

تجربتي مع عيادات عيد  في شد الثدي

كانت جراحة رفع الثدي قرارًا شخصيًا بالنسبة لي وشيء كنت أفكر في الحصول عليه لسنوات، لذا  دعنا نقول أن  ثديي دائمًا  كان  مترهلا بشدة، حتى عندما كنت أصغر سناً، وكنت أقرر  الخضوع للعملية  وأني يوما ما سأخضع لعملية شد للثدي  وذلك عندما تخرجت من المدرسة الثانوية ، لكنني قررت الانتظار حتى أنجب أطفالًا (وأنا سعيدة لأنني فعلت ذلك!)، حيث ترهلي الطبيعي مصحوبًا بزيادة / خسارة الوزن + الحمل مرتين + والرضاعة الطبيعية تركت لي ثديًا غير متساوٍ للغاية ومفرغ من الهواء وممتد ومتدلي، فكانت تلك تجربتي في عملية شد الثدي.

تجربتي في عملية شد الثدي  بالليزر

أحب التدرب وتوصلت إلى حقيقة أنه لم يكن هناك قدر من تمارين الصدر التي يمكنني القيام بها والتي من شأنها أن تعيد الفتيات إلى الحياة، وذلك بعد  أن انتهينا أيضًا من إنجاب الأطفال ، وقد دعم زوجي دائمًا قراري للقيام بذلك بنفسي، ولذا فقد اتخذت قرارًا بإجراء تلكا لعملية  ولم أكن أعرف الكثير عن الدخول  لتلك العيادات، إلا أنني لم أرغب شخصيًا في الحصول على ثدي كبير ولم أرغب في الترهل، ففي في البداية ، ناقشت أنا والدكتور  المتخصص، وقرر أنني سأكون مرشحًا رائعًا لإجراء العملية نظرا لتقبلي النفسي لها.

تجربتي في عملية شد الثدي كطبيب متخصص

اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إن التعافي بعد العملية يختلف من شخص لآخر،. خاصة ما  إذا كنت أما أو راعية،  لذا فإنني كطبيب متخصص أوصي بترتيب المساعدة للأسبوع الأول بعد الجراحة! فقد  لا تتمكنين من حمل الأطفال أو  ملاعبتهم وما إلى  ذلك، لذا تأكد من حصولك على المساعدة التي تحتاجها أو الإجازة، حتى تتمكن من التعافي، أيضًا، قم بشراء حمالات صدر ضاغطة إضافية / حمالات رياضية مثبتة في الأمام – سترتديها لمدة 6 أسابيع.

Eed Clinic
Eed Clinic
تحتاج مساعدة تواصل معنا