تجربتي مع خيوط شد الوجه

تجربتي مع خيوط شد الوجه

تجربتي مع خيوط شد الوجه : في عيادة عيد كلينك تمكنت من اثبات دورها الريادي في مجال عمليات التجميل في السعودية وبين جميع الدول العربية وهذا فقط بسبب اعتمادانا علي أحدث الوسائل الطبية في إجراء مختلف عمليات التجميل .

عملية شد الوجه بالخيوط تعتبر العمليات الأكثر طلباً بين السعوديات بعدما أثبتت نتائج مبهرة في مكافحة آثار الشيخوخة وإزالة التجاعيد وهذا لإجراء عملية شد الوجه بدون جراحة باعتبارها التقنية الأكثر أماناً كما يستمر مفعولها لسنوات عديدة.

وبجانب ذلك تفضل الكثير من السيدات الحلول غير الجراحية عن الحلول الجراحية الأخرى و هذا ما يوفره خيوط شد الوجه حيث ظهرت عمليات شد الوجه جراحيا منذ فترة ليست بقريبة وانتشرت بسرعة جدا بسبب فعاليتها العالية.

كما يعتبر شد الوجه بالخيوط هي التقنية الأحدث على الإطلاق لشد الوجه لتكون الحل الآمن من التدخلات الجراحية ونتائج سريعة ومخاطر أقل وتدوم لفترات أطول عن العمليات الجراحية التي لا يفضلها الجميع. تجربتي مع خيوط شد الوجه

تجربتي مع خيوط شد الوجه

تجربتي مع خيوط شد الوجه

سعر خيوط شد الوجه

تغييرات الجلد جزء من التقدم في السن وسوف تفقد بشرتك قوتها ومرونتها بمرور الوقت و هذا يؤدي إلى الترهل والتجاعيد حيث يصبح غضروفك أيضًا أضعف ولا يحمل الجلد المحيط به أيضًا فقد تلاحظ ترهل الجلد على وجهك مع تغير الجلد والغضاريف

ولذلك احد اهم الحلول المناسبة التي يمكن أن تجعل وجهك يبدو أصغر سنًا هو شد الوجه بالخيوط حيث إنه إجراء طفيف التوغل حيث يضع الطبيب أليافًا تحت الجلد لسحبها للخلف و إنها أقل تكلفة من الجراحة التجميلية مع وقت تعافي أقل بكثير.

ويعتبر الشيء الثاني الذي تفعله الخيوط هو تحفيز استجابة الشفاء الطبيعية وسوف يعالج جسمك الخيوط كإصابة وسيصنع المزيد من الكولاجين في مكان الخيوط و الكولاجين هو البروتين الموجود في بشرتك والذي يجعلها تبدو ممتلئة وممتلئة وتفقده مع تقدمك في العمر.
تجربتي مع خيوط شد الوجه

تجربتي مع خيوط شد الوجه

خيوط شد الوجه قبل وبعد

علاج الترهلات و شد الوجه بالخيوط هو متعدد الاستخدامات يمكنه علاج أي منطقة من الوجه تقريبًا حيث ان علاجاته متعدد في الوجه و الرقبة وغيرها من المناطق وتشمل ذلك …:

تجربتي مع خيوط شد الوجه

تجربتي مع خيوط شد الوجه

  • خط الفك
  • الطيات الأنفية
  • خطوط متجعدة حول العينين
  • منطقة أسفل العين
  • الحاجبين
  • الخدين
  • خطوط ماريونيت

الأكثر شيوعًا هي الخدين والمنطقة السفلية من الوجه و الرقبة حيث تعتبر منطقة الخدين وأسفل الوجه هيا من المناطق الرائعة التي يجب علاجها لأنها مناسبة بشكل جيد لعلاجات شد الجلد. تجربتي مع خيوط شد الوجه

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً