تجميل الأنف

تعتبر عملية تجميل الأنف , من أهم وأشهر العمليات التي يقوم بإجرائها العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم , ونجد الكثير من الأشخاص وبشكل محدد النساء في المملكة العربية السعودية , يبحثون بشكل يومي عبر محركات البحث في الأنترنت , عن جميع المعلومات الخاصة بعملية تجميل الأنف , حيث أن الكثيرين يعانون من وجود مشاكل في الأنف أما أن تكون بحجم كبيرة وغير متناسقة مع ملامح الوجه , أو يكون فيها مشاكل خلقية , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا , جميع ما تريدونه معرفته عن تجميل الأنف.

تجميل الأنف

تعتبر عملية تجميل الأنف عبارة عن عملية جراحية يتم إجرائها عن طريق القيام بتغيير شكل الأنف أو ميلانه من خلال إجراء بعض التغييرات المحددة في منطقة عظام الأنف.

سعر عملية تجميل الأنف

من الأمور التي يهتم أي شخص بمعرفتها قبل إجراء أي عملية , هي سعر العملية ويختلف سعر عملية تجميل الأنف علي حسب الدولة التي يتم إجراء العملية بداخلها , بالإضافة إلي أن السعر أيضا يختلف علي حسب جودة المستشفي التي يتم إجراء العملية بداخلها والخدمات التي تقدمها للمريض , بالإضافة إلي أن خبرة الطبيب في المجال التجميلي أيضا يجل سعر العملية يختلف من مكان إلي مكان أخر , وسنعرض لكم الأن جميع أسعار عمليات تجميل الأنف في المملكة العربية السعودية.

  • سعر عملية تجميل الأنف بتقنية الخيوط التجميلية : يصل سعر عملية تجميل الأنف بتقنية الخيوط التجميلية في المملكة العربية السعودية , بداية من 5500 ريال سعودي وقد تصل إلي 12000 ريال سعودي.
  • سعر عملية تجميل الأنف بالليزر : يصل سعر عملية تجميل الأنف بالليزر في المملكة العربية السعودية بداية من 8000 ريال سعودي وقد تصل إلي 20000 ألف ريال سعودي.
  • سعر عملية تجميل الأنف بالإبر : يصل سعر عملية تجميل الأنف بالإبر في المملكة العربية السعودية بداية من 1500 ريال سعودي وقد تصل إلي 8000 ريال سعودي.

تجميل الأنف بالليزر

تعتبر تقنية الليزر في إجراء العملية , من التقنيات التي أستطاعت الأنتشار بشكل كبير جدا في جميع أنحاء العالم , حيث أنها تساعد المرضي من إجراء العملية بدون إجراء جراحات صعبة وخطيرة مثلما كان في بداية الأمر , وهي من التقنيات السهلة والسريعة التي تساعد علي إجراء العملية بشكل بسيط جدا وغير معقد , ونجد العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية يلجأون إلي إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر حتي لا تقابلهم أي مخاطر من مخاطر العمليات الجراحية.

وليس ذلك فقط بل أيضا تساعد عملية تجميل الأنف بالليزر علي الحصول علي العديد من الفوائد المختلفة , ومن هذه الفوائد كالتالي:

  • الفائدة الأولي : تؤدي عملية تجميل الأنف بالليزر إلي ضمان عدم حدوث أي نزيف أثناء العملية.
  • الفائدة الثانية : تؤدي عملية تجميل الأنف بالليزر إلي تقليل الشقوق الناتجة عن العملية.
  • الفائدة الثالثة : تؤدي عملية تجميل الأنف بالليزر إلي تخفيف أو تقصير فترة التعافي من العملية.
  • الفائدة الرابعة : تؤدي عملية تجميل الأنف بالليزر إلي التخفيف من حدة التورم في منطقة الأنف , التي ينتج عن الجراحة أثناء العملية.

بعد عملية تجميل الأنف

يمكن أن يحدث تخديرا أو أنتفاخا في منطقة الأنف بعد إجراء عملية تجميل الأنف , والتي قد تظل لعدة أشهر , ويمكن أيضا أن تؤثر علي المنطقة المحيطة بالعين , لذلك يمكنكم أستخدام كمادات باردة أو أستخدام العبوات الثلجية لتقليل التورم الموجود في منطقة الأنف , ويجب عليكم أيضا الألتزام بجدول مواعيد المتابعة , سوف يهدأ معظم التورم خلال الشهر الأول ولكن قد لا يكون الشكل النهائي لأنفك مرئيًا إلا بعد 6 أشهر من الجراحة. عملية تجميل الأنف آمنة بشكل عام ولكن الشفاء قد يستغرق بعض الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً