اهلا بك في الموقع الالكتروني لعيادات عيد

ساعات العمل : من السبت الى الخميس من (9.30 صباحاً الى 1.30 مساءاً ومن 5 مساءاً الى 9 مساءاً)
  اتصل بنا : 920022211

حقن الفيلر في جدة وأفضل الأطباء والعيادات

حقن الفيلر في جدة وأفضل الأطباء والعيادات

  • ازدادت مؤخراً خيارات علاج التجاعيد، فمع تقدم العمر والإصابة بتجاعيد الوجه، وظهور الخيوط الدقيقة وغيرها من المشاكل، حرصت الكثير من النساء للحصول على بشرة صافية ومظهر شبابي بدون تجاعيد أو علامات شيخوخة لأطول وقت ممكن، وظهر مؤخراَ العديد من عمليات وتقنيات تجميل الوجه سواء بالشد أو النفخ، إلا أن هذه العمليات لا تخلو من الضرر أو التخوف حتى الآن، وهناك العديد من المنتجات التي لا تحتاج وصفة طبية، ويلجأ الناس أيضًا إلى مقدمي الرعاية الصحية للحصول على خيارات تدوم طويلاً. يُعد الحشو الجلدي(الفيلر) من العلاجات طويلة الأمد للتخلص من التجاعيد مما شجع العديد من النساء لتجربة حقن الفيلر/الحشوات الجلدية.
  • لذلك انتشرت تقنية حقن التعبئة/ الفيلر بجدة خلال السنوات الأخيرة في معظم مراكز التجميل وعيادات العناية بالبشرة المُتعارف عليها خاصة بعدما حققت نتائج مبهرة في استعادة الوجه لشبابه والتخلص من مشاكل البشرة في وقت قصير، ويسعى عيد كلينك لتقديم أفضل خدمة لعملائه بأفضل سعر للفيلــر في جدة.

ما هي حقن الفيلــــــــر؟؟

  • هي عبارة عن حقن سريعة المفعول للقضاء على التجاعيد والحصول على بشرة جميلة ووجه صافي بدون تدخل جراحي يتم داخل عيادات عيد كلينك بجدة، حيث يقوم أخصائيات التجميل بتخدير المنطقة المراد معالجتها بحقنها بمخدر موضعي، ومن ثم يقوم طبيب الجلدية بحقن مادة الفيلر تحت البشرة لتعبئة الفراغات فيما بين الخلايا، بحيث تبدو البشرة بمظهر شبابي وتساعد على إخفاء التجاعيد او الندوب أو إظهار امتلاء الخدود والشفتين وغير ذلك من الاستخدامات المختلفة في عالم التجميل. ويكون وقت الجلسة تقريبا ربع ساعة.

فيلـر الوجـــه

استخدامات حقن الفيلر في جدة:

  • يمكن استخدام الفيلـــر/الحشوات الجلدية لعلاج تجاعيد الوجه والبقع البنية والتقرحات ومعالجة الندبات عن طريق الحقن. حيث يعالج الفيلر تجاعيد الوجه. ويُستخدم بشكل أساسي لعلاج خطوط الابتسامة، وعلى الرغم من أنه يمكن أيضًا استخدام الفيلر لملء الشفاه أو الخدين في بعض الأحيان، ويتم استخدامها لعلاجات اليد أو لتقليل ظهور الندبات. لم تتم الموافقة على مواد الفيلر/الحشو الجلدية لتعبئة مناطق أخرى من الجسم، مثل الثديين.
  • نستخدم حقن الفيلر للوصول لمظهر شبابي بدون أي تدخل جراحي، سنجعل تعابير وجهك صافيا بدون تجاعيد عند مناطق ابتسامة الوجه الجمالية أعلى الأنف، وبين الحواجب، وأطراف العينين، وسنوضح لكي الآن الإجراءات التي يقوم بها أطبائنا في عيادات عيد كلينك بجدة لإجراء حق الفيلر.
  • ليست فقط الشيخوخة التي تؤدي لترهل الجلد حيث أن هناك عوامل أخرى مثل التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، التدخين بكثرة، الأكل غير الصحي، والزيادة في الوزن، لذلك تعتبر حقن الفيلر الحل الأمثل لمعالجة ترهل الجلد.

أنواع حقن الفيلر التي نقدمها في عيادات الجلدية بعيد كلينك في جدة:

  • تختلف أنواع الفيلر فمنها الفيلر الدائم والفيلر المؤقت، ومنها اختلافات تعتمد على اختلاف استخدام الفيلر. وتوفر عيادات عيد كلينك أفضل أطباء الجلدية المتخصصين في حقن الفيلر باستخدام عدة أنواع يتم تحديدها بعد الفحص الدقيق على حسب الحالة ويتم ذلك من قبل أفضل أطباء الجلدية في جدة.
  • أنواع الفيلر الدائم: يتكون الفيلر الدائم من مواد صناعية لا يستطيع الجسم التعامل معها ويصعب تحليلها لذلك يمكن للجسم الاحتفاظ بمظهره لسنوات طويلة بعد حقنه. لكن الفيلر الدائم لن يدوم طول العمر، لأن كمية الماء التي تحتفظ بها هذه المواد تقل مع مرور الزمن والتقدم في العمر ولذلك قد تتطلب إعادة حقنها أيضاً ولكن بعد فترة طويلة نسبياً مقارنة بالفيلر المؤقت. وهناك أنواع مختلفة من الفيلر الدائم لكن النوع الوحيد الذي حصل على اعتماد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية/ FDA هو بيلافيل Bellafill.

 

  • أنواع الفيلر المؤقت: يُعد الفيلر المؤقت أكثر استخداماً وانتشارا بسبب سهولة التعامل معه، لأنه يتكون من مواد طبيعية فهو غير ضار للجسم. كما يمكنك التخلص منه إذا لم ترضيك النتائج، سواء بانتظار أن يتخلص الجسم منه خلال فترة لن تتجاوز ستة أشهر، أو من خلال اللجوء إلى الإنزيمات التي يمكن أن تخلصك منه تماماً خلال دقائق معدودة.
  • حقن الكولاجين: وهي حقن مشابهه للكولاجين الذي يفرز في البشرة والذي يستخدم في تنعيم ونضارة البشرة وإرجاع الشباب والحيوية لها. حيث يُساعد الكولاجين الخلايا والأنسجة في الوجه على التجدد و استعادة النضارة، ويتميز هذا النوع بأنه يُعطي هذا النوع من الحشوات نتائج طبيعية أكثر من غيرها، كما لا يحتاج إجرائه سوى بضعة دقائق فقط، على الرغم أن هذه النتائج لا تدوم لفترات طويلة فعادةً ما تستمر نتائج حقن الكولاجين ما بين ستة أشهر إلى عام ومن ثم يجب تكرار وإعادة إجراء الحقن للمحافظة على شباب وجمال الوجه.
  • حقن حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid filler): وهى مادة طبيعية مصنوعة من حمض الهيالورونيك، سكر طبيعي موجود في الجسم يمتزج مع ماء البشرة لينعم خطوط الوجه ويستخدم لمناطق معينة في الوجه (حول الأنف والذقن والعينين) وهى تعالج الخطوط التي تظهر حول هذه المناطق لتعطى البشرة الامتلاء والحيوية من جديد واسترجاع الشباب مرة أخرى ويدوم لمدة سنة وأكثر. ويتواجد هذا النوع بعدة أسماء تجارية منها: فيلر توسيال، فيلر جوفيديرم Juveder ، فيلر بيرلين Prelane & prelaane ،Prevelle ،Puragen ،Restylane  وغيرهم العديد، يُستخدم هذا النوع  لتحسين شكل الجلد وتقليل ظهور الندوب والتجاعيد مثل خطوط الابتسامة العميقة وخطوط العبوس التي تظهر بين الحاجبين وندوب حب الشباب.
  • حقن الدهون الذاتية: وهي مادة طبيعية عبارة عن دهون مأخوذة من دهون الجسم نفسه (جسم الشخص) عن طريق شفط الدهون من الجسم وعادة ما نأخذها من البطن والفخذين والأرداف ليتم إعادة حقنها في الأماكن المراد علاجها وتجميلها، ويُعتبر هذا النوع من أكثر أنواع الفيلر أماناً كما أنه لا يُسبب أي آثار جانبية تُذكر.
  • حمض البوليكتيك: (Polylactic acid): عادةً ما يتم حقنه بالوجه لتحفيز إنتاج الكولاجين بالبشرة، بدلًا من تجفيف التجاعيد، وهذا يعطي الثبات على البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد، وهو يعمل بشكل تدريجي لذلك فإن نتائج استخدامه لا تظهر مُباشرة بل قد تستغرق عدة أشهر وعدة جلسات للوصول للنتائج المرجوة ولكن يمكن أن يدوم لعامين.

ما مدى فعالية الفيلر؟

  • تعتبرحقن الفيلر/ الحشوات الجلدية فعالة وتستمر نتائجها لفترات طويلة ومع ذلك، تختلف النتائج اعتمادًا على نوع الحشو الدقيق الذي تختاره.
  • يحمل الفيلر/الحشوات الجلدية احتمالية مخاطر وآثار جانبية أكثر من البوتوكس. الآثار الجانبية الشديدة نادرة، وعادة ما تختفي الآثار الجانبية البسيطة في غضون أسبوعين.

تشمل بعض الآثار الجانبية:

  • حدوث نزيف من موضع الحقن خصوصًا في المناطق الحساسة كالشفاه
  • كدمات وتورم إذا أخطأ الطبيب في مكان الحقن.
  • رد فعل تحسسي ضد مادة الحقن أو طفح جلدي
  • عدم التماثل في الحجم كأن يكون أحد الخدين أكبر من الآخر أو الشفاه أو أي مكان يحدث فيه الحقن.
  • الحكة والاحمرار والشعور بالألم عند الضغط على مكان الحقن.
  • خدر ووجود ندبات وقروح
  • في الحالات الشديدة، قد يحدث تورم لمدة طويلة في الوجه. يمكن أن تساعد كمادات الثلج في تخفيف الخدر والتورم المؤقتين. ولتقليل مخاطر هذا التأثير الجانبي وغيره، عليك القيام بإجراء اختبار الحساسية قبل الحصول على حشو جلدي إذا كان موصى به للحشو المعين.
  • الحشو الجلدي غير محبذ للأشخاص الذين يدخنون. فسوف تحصل على أفضل النتائج وآثار جانبية أقل إذا كنت بصحة جيدة بشكل عام.

تكلفة حقن الفيلر في جدة:

لا يغطي التأمين اجراء حقن الفيلر، ولكن خيارات التمويل أو الدفع تكون متاحة من خلال مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. وعادة ما يتم إعطاء الفيلر من قبل طبيب أمراض جلدية أو جراح تجميل، تتراوح تكلفة حقن الفيلر للوجه بجدة ما بين (:) ريال سعودي، ويأتي هذا الاختلاف في السعر باختلاف المواد المستخدمة أي حسب نوع الفيلر المُستخدم وكمية الفيلر المستخدمة. فيما يلي تفصيل للتكاليف المقدرة لكل حقنة:

  • الكولاجين:                 ريال سعودي
  • الدهون الذاتية:                 ريال سعودي
  • حمض الهيالورونيك:                ريال سعودي
  • حمض بوليكتيك:              ريال سعودي
  • تتمتع جدة بالعديد من الفنادق مختلفة المستويات لتناسب جميع الفئات ويعتبر هذا أمراً متوقعاً باعتبار جدة من أهم مدن المملكة العربية السعودية في قطاع السياحة، حيث يوجد شقق فندقية بخلاف فنادق متوسطة التكلفة أو فنادق مرتفعة التكلفة.
  • أما فيما يخص وسائل المواصلات، فلن تجدي أي مشكلة في العثور على وسيلة نقل مناسبة لكِ سواء سيارات الأجرة العادية أو المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة، كما يمكنك تأجير سيارة خاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في جدة أو حتى من الفندق الذي تقيمين به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eed Clinic
Eed Clinic
تحتاج مساعدة تواصل معنا