خيوط شد الوجه عيد كلينك

خيوط شد الوجه عيد كلينك

خيوط شد الوجه عيد كلينك : كانت الطريقة الوحيدة لمعالجة المشاكل الناجمة عن تراخي بشرة الوجه هي جراحة شد الوجه و في حين أن علاجات تجديد سطح الجلد يمكن أن تساعد في استعادة درجة معينة من الصلابة.

و أصبحت جراحة شد الوجه ضرورية للغاية لكثير من المرضى  و ليس الجميع مستعدًا أو قادرًا على إجراء الجراحة فاذا كنت في هذه المجموعة ، فسوف يسعدك معرفة أنه تم تطوير نوع جديد من الإجراءات لسد الفجوة بين تجديد شباب الوجه غير الجراحي وجراحة شد الوجه.

وهيا الشد بالخيوط حيث تعتبر نوع من الإجراءات التي تستخدم فيها الغرز المؤقتة لإنتاج شد البشرة ويكون دقيق ولكن مرئي في الجلد وهذا بدلاً من إزالة جلد وجه المريض المترهل جراحيًا والذي يمكن ان يؤدي الي ندبات.

 خيوط شد الوجه عيد كلينك

خيوط شد الوجه عيد كلينك

حيث يقوم جراح التجميل ببساطة بتعليقه عن طريق خياطة أجزاء منه و هذا له تأثير شد الجلد للخلف قليلاً و بالتالي رفع وشد الوجه و لهذا تعتبر الخيوط تحارب الشيخوخة بطريقة أخرى: عن طريق إثارة “استجابة الشفاء” في الجسم والتسبب في توجيه الجسم لتدفقات كبيرة من الكولاجين إلى المناطق المعالجة.

تجربتي مع خيوط شد الوجه

يعد شد الوجه بالخيوط هو إجراء تجميلي يوفر بديلاً طفيف التوغل لجراحة شد الوجه حيث تدعي عمليات شد الخيوط أنها تشد بشرتك عن طريق إدخال مادة خيطية من الدرجة الطبية في وجهك ثم “شد” بشرتك لأعلى عن طريق شد الخيط من اجل التغلب علي الترهلات.

كما يطلق عليه أيضًا ( الخيوط الشائكة ) و يهدف إلى رفع و نحت شكل وجهك أو ثدييك كما تستخدم المصاعد بالخيوط مادة خياطة مؤقتة من الدرجة الطبية لـ “خياطة” بشرتك بحيث تكون مشدودة.

 خيوط شد الوجه عيد كلينك

خيوط شد الوجه عيد كلينك

و تعد عملية شد الوجه بالخيوط عادةً ما تكلف 40 % من تكلفة عملية شد الوجه التقليدية حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة شد الوجه بالخيوط في المملكة العربية السعودية من 1000 الي 5000 ريال سعودي.

خيوط شد الوجه قبل وبعد

تعتبر أكبر ميزة للحصول على شد الوجه هي تقليل وقت التعافي المرتبط بشدّ الخيوط و عندما يخضع المريض لعملية شد الوجه يجب أن يتم تخديره بشدة كما يجب على المريض أن يرتب لشخص ما ليصطحبه إلى المنزل.

 خيوط شد الوجه عيد كلينك

خيوط شد الوجه عيد كلينك

وفي عيادة عيد و مع التطورات الحديثة في التقنيات غير الجراحية أصبح لدينا الآن نهج جديد تمامًا وهو  شد الوجه بالخيوط مع تقدم ميزتين هامتين وهما إنه أقل قسوة ولطفًا ولا يستخدم فيه المبضع.

و يساعد بشكل فعال في إعادة بناء الهيكل الداعم لاستعادة محيط الوجه من الداخل , فإنه يحقق تحسنًا ثابتًا ولكن دقيقًا بمرور الوقت  كما ينعكس على الوجه كمظهر متجدد بدلاً من تغيير مفاجئ.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً