خيوط شد الوجه قبل وبعد

خيوط شد الوجه قبل وبعد

خيوط شد الوجه قبل وبعد : منذ وقت قصير كانت الطريقة الوحيدة لمعالجة المشاكل الناجمة عن تراخي بشرة الوجه مثل الفكين وتدلي الخدين كانت هي جراحة شد الوجه فبمجرد ظهور الجلد المترهل يمكن للمشرط فقط إزالته.

وفي وقتنا هذا ليس الجميع مستعدًا أو قادرًا على إجراء جراحة شد الوجه والآن سوف يسعدك معرفة أنه تم تطوير نوع جديد من الإجراءات لسد الفجوة بين تجديد شباب الوجه غير الجراحي وهي جراحة شد الوجه بالخيوط.

ويعد الشد بالخيوط هو نوع من الإجراءات التي تستخدم فيها الغرز المؤقتة لإحداث شد دقيق ولكن مرئي في الجلد و بدلاً من إزالة جلد وجه المريض المترهل جراحيًا.

خيوط شد الوجه قبل وبعد

خيوط شد الوجه قبل وبعد

يقوم جراح التجميل ببساطة بتعليقه عن طريق خياطة أجزاء منه و هذا له تأثير شد الجلد للخلف قليلاً وبالتالي رفع وشد الوجه فإن الخيوط تقاوم الشيخوخة في الجسم والتسبب في توجيه الجسم لتدفقات كبيرة من الكولاجين إلى المناطق المعالجة.

خيوط الكولاجين لشد الوجه

الكولاجين يعمل علي دعم “عوامل النمو” و التي تؤثر بشكل كبير على حالة بشرتنا و استخدامه في التئام الجروح حيث يساعد الكولاجين في الحفاظ على بشرتنا قوية وكثيفة ونضرة.

و مع تقدمنا ​​في السن تنتج جسدنا تدريجيًا كمية أقل وأقل من الكولاجين و هذا يؤدي إلى انخفاض في سماكة الجلد بنسبة 80٪ بحلول سن السبعين فيما فوق تقريبًا.

خيوط شد الوجه قبل وبعد

خيوط شد الوجه قبل وبعد

يعد فقدان الحجم والقوة هذا عاملاً كبيرًا في تكوين الجلد الزائد والتجاعيد و مع نمو الجلد أضعف لم يعد قادرًا على دعم الأنسجة الموجودة تحته بشكل كاف مما يعني أن الجاذبية تسحبه إلى أسفل وتمدده.

و لذلك غرس جلد الوجه بالكولاجين الطازج عندما تكون علامات تراخي الجلد لا تزال معتدلة يمكن أن يساعد في تقليل الرخاوة عن طريق سماكة الجلد و ترطيبه ومنع تفاقمه عن طريق تقوية الجلد.

تجربتي مع خيوط شد الوجه

إن أكبر ميزة للحصول على شد الوجه بدلاً من جرحة شد الوجه هي تقليل وقت التعافي المرتبط بشد الخيوط و عندما يخضع المريض لعملية شد الوجه ، يجب أن يتم تخديره بشدة.

خيوط شد الوجه قبل وبعد

خيوط شد الوجه قبل وبعد

يجب على المريض أن يرتب لشخص ما ليصحبه إلى المنزل من المستشفى حيث يحتاج معظم مرضى شد الوجه أيضًا إلى مساعدة على مدار الساعة من القائم بالرعاية لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد إجراء الجراحة.

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً