خيوط شد الوجه

خيوط شد الوجه

خيوط شد الوجه : تعد عملية شد الوجه بالخيوط هو إجراء تجميلي طفيف التوغل يشد بشرة الوجه و أثناء رفع الخيوط حيث يستخدم جراح التجميل خيوطًا لسحب أجزاء من الجلد لتقليل ظهور الشيخوخة.

و لذلك إذا كان لدى الشخص جلد رخو على وجهه فقد يتسبب ذلك في ظهور الفكين أو الخدين المتدليتين و لذلك قد يقرر بعض الأشخاص إجراء جراحة تجميلية لشد هذا الجلد المترهل لأغراض تجميلية.

خيوط شد الوجه

خيوط شد الوجه

يعتبر شد الوجه بالخيوط هو إجراء يهدف إلى شد جلد الوجه فهو بديل طفيف التوغل لعملية شد الوجه و أثناء رفع الخيوط يستخدم جراح التجميل خيطا مؤقتا لرفع أجزاء من الجلد.

عمليات خيوط شد الوجه

يقوم الجراح بإدخال إبرة رفيعة أو قنية في الجلد و يمكنهم بعد ذلك استخدام هذا لإدخال خيوط تحت الجلد لرفع الجلد فقد يؤدي إدخال الخيوط والأشواك وسحبها قليلاً إلى سحب الجلد لأعلى ورفع وشد الوجه.

خيوط شد الوجه

خيوط شد الوجه

علاج شد الوجه بالخيوط له العديد من المميزات و الفوائد التي تعود علي الشخص و علي نفسيته فهو الخيار التجميلي الأمثل حيث يعد شد الوجه بالخيوط خيارًا لعلاج الحالات التالية… :

  • ارتخاء مبكر لهياكل الوجه
  • الفك
  • ترهل الحاجبين
  • ارتخاء سابق لأوانه لجلد الرقبة

ولذلك تدعي عمليات شد الخيوط أنها تشد بشرتك عن طريق إدخال مادة خيط من الدرجة الطبية في وجهك ثم “شد” بشرتك لأعلى عن طريق شد الخيط للاعلي.

خيوط شد الوجه قبل وبعد

يتطلب شد الوجه بالخيوط وقتًا أقل بكثير من عملية شد الوجه التقليدية المتبعة حيث يعتبر شد الوجه بالخيوط أقل توغلاً ولا يتطلب تخديرًا شديدًا و خلال عملية شد الوجه قد يتلقى الشخص مخدرًا عامًا.

خيوط شد الوجه

خيوط شد الوجه

و لذلك يجب على الشخص أن يرتب لشخص ما لإعادته إلى المنزل من المستشفى و قد يحتاجون أيضًا إلى مساعدة من مقدم الرعاية لمدة 3 أيام تقريبًا بعد الجراحة للتأكد من الشفاء التام.

كما يمكن للجراح عادة إجراء شد الخيط عندما يكون الشخص تحت تأثير التخدير الموضعي و هذا يعني أنه يمكن للشخص أن يقود سيارته بنفسه إلى المنزل بعد العملية ولا يحتاج إلى رعاية بعد ذلك.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً