زراعة الاسنان عيد كلينك

زراعة الاسنان عيد كلينك

زراعة الاسنان عيد كلينك : عيادة عيد كلينك هيا عيادة لزراعة الاسنان حيث نعتبر من افضل عيادة الاسنان في المملكة لأننا ملتزمون بأعلى المستويات المطلقة لرعاية المرضى حيث تم عندنا أكثر من 6000 عملية زراعة ونحن رواد معترف بهم في مجالنا.

و من خلال خبرتنا التي لا مثيل لها والتزامنا بالتميز السريري ورعاية المرضى حيث يمكنك أن تطمئن إلى أن عيادة زراعة الأسنان لدينا هي أفضل شريك لزراعة الأسنان دون قلق والحصول علي افضل مستوي من زراعة الاسنان.

 زراعة الاسنان عيد كلينك

زراعة الاسنان عيد كلينك

و تعتبر جراحة زرع الأسنان هي عملية تستبدل من خلالها جذور الأسنان بدعامات معدنية مخصصة حيث تُستبدل السن التالفة أو المفقودة بسن اصطناعية تشبه الأسنان الحقيقية بصورة كبيرة من حيث الشكل والأداء دون الشعور بها.

قد توفر جراحة زرع الأسنان بديلًا مقبولًا لأطقم الأسنان و التي لا تتوافق على النحو المطلوب كما يمكن أن توفر اختيار عندما لا تسمح جذور الأسنان الطبيعية بتركيب أطقم الأسنان.

تجربتي مع زراعة الأسنان في جدة

 زراعة الاسنان عيد كلينك

زراعة الاسنان عيد كلينك

في جراحة زراعة الاسنان تعتمد طريقة إجراء جراحة زرع الأسنان على نوع الذي تتم زراعته و حالة عظمة الفك كما قد تشمل جراحة زرع الأسنان عدة عمليات من اجل التثبيت و التركيب.

كما تتمثل الفائدة الأساسية للمكونات التي تزرع في توفير دعامة صلبة للسن الجديدة و تتطلب هذه العملية التئام العظم تماما وهذا حول المكون الذي تتم زراعته حيث ان ذلك الالتئام يحتاج إلى وقت ربما تستغرق العملية عدة أشهر.

أسباب زراعة الاسنان

 زراعة الاسنان عيد كلينك

زراعة الاسنان عيد كلينك

طعوم الاسنان تقوم بدور جذر الأسنان المفقودة و نتيجة لاندماج التيتانيوم الموجود في الطعوم مع عظام فكك فلن تنزلق الطعوم أو تتسبب في تلف العظام كما أن المواد لا تتسوس مثل الاسنان العادية وتستخدم طعوم الاسنان…:

  • كانت لديك سن مفقودة.
  • كنت تريد تحسين كلامك.
  • كنت غير قادر أو لا ترغب في ارتداء أطقم أسنان.
  • كانت لديك أنسجة فموية سليمة.
  • كنت غير مصاب بحالات صحية ستؤثر على شفاء العظام.
  • لا تُدخن التبغ

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً