شد الوجه بدون جراحة

شد الوجه بدون جراحة

شد الوجه بدون جراحة : اصبح الآن شد الوجه المستقيم غير الجراحي مناسبا للرجال و النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 70 عامًا و هو أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يعانون من ترهل بسيط في بشرتهم ويمكن أن يقدم أفضل النتائج على الخدين والحاجبين ومناطق الرقبة والأعشاب.

الخيوط له تأثير كبير و هو قدرتها على تحفيز تحلل الدهون و موت الخلايا الدهني  و هو فعال جدًا في علاج مناطق الدهون في الوجه والجسم بالإضافة إلى تحفيز الكولاجين وشد الجلد من اجل الحصول علي بشرة مشدودة.

شد الوجه بالخيوط تعتبر طريقة مبتكرة وحديثة و طفيفة التوغل لتنشيط الجلد وترميمه وشد جلد الوجه بخيوط PDO القابلة للامتصاص ومن اهم المزايا الرئيسية بجانب النتائج مبهرة و إجراء غير مؤلم بدون دم ولا يتطلب شقوق والعودة الفورية للحياة اليومية.

 شد الوجه بدون جراحة

شد الوجه بدون جراحة

خيوط الكولاجين لشد الوجه

شد الجلد يعد إجراء لشد الجلد بدون جراحة كما يمكن وضعه على الوجه أو الرقبة أو الجسم حيث يتم تمرير الخيوط التي تحتوي على خطافات صغيرة تحت الجلد من خلال قنية دقيقة ثم تمسك الخطافات بالجلد من الأسفل وتسحبه لأعلى لإعادة وضعه في وضع مرفوع أكثر شبابًا.

 شد الوجه بدون جراحة

شد الوجه بدون جراحة

كما يحقق شد الوجه بالخيوط شد الوجه من خلال تأثير الشد الميكانيكي من خلال الخيوط و تحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم و الذي له تأثير مجدد على المظهر العام للبشرة.

من اهم ما يميز شد البشرة بالخيوط هو استئناف أنشطتك كالمعتاد بعد نهاية علاج شد الوجه بالخيوط حيث يجب عدم ممارسة أي رياضة أو أنشطة شاقة أخرى في أول 2-3 أيام بعد العلاج.

خيوط الكولاجين تحت العين

 شد الوجه بدون جراحة

شد الوجه بدون جراحة

تعد طريقة رفع الخيوط غير مؤلمة وبدون ألم وهي لا تتطلب شقوقًا في الجلد كما يستهدف العلاج المرضى الذين يعانون من تأثيرات أولية واضحة للشيخوخة الخفيفة والتراخي الطفيف والتجاعيد الدقيقة السطحية.

كما يكون الشرط المهم لشد الخيوط هو أن الجلد ليس سميكًا أو رقيقًا للغاية و لا يحل شد الوجه بالخيوط محل عملية شد الوجه الجراحية ويكون بديل جيد جدًا للمرضى الذين يعانون من ترهل طفيف في الجلد والذين لا يرغبون في الخضوع لعملية جراحية أو جراحة لم تتم الإشارة إليه.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعيفيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصلJobs@eedclinic.com

info@eedclinic.com

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً