عمليات شد و تجميل البطن

عمليات شد و تجميل البطن

عمليات شد و تجميل البطن : مركز “عيد كلينك” هو مركز طبي متكامل يوفر لك العديد من الخدمات الطبية و التي يشرف على تقديمها و إدارتها طاقم طبي و إداري ذو كفاءة عالية باستخدام أحدث الطرق و التقنيات و أفضل الأجهزة الطبية لضمان تقديم أفضل سبل الرعاية الطبية .

هل الاعتصامات لا تمنحك البطن المشدود الذي تريده…؟؟ إذا كان لديك الكثير من الترهلات أو الجلد الزائد في بطنك الذي لا يستجيب للنظام الغذائي أو التمارين الرياضية فقد تفكر في إجراء عملية شد و الذي يسميه الأطباء “شد البطن”.

عمليات شد و تجميل البطن

عمليات شد و تجميل البطن

تعمل هذه الجراحة على تسطيح البطن عن طريق إزالة الدهون الزائدة و الجلد و شد عضلات جدار البطن إنها ليست مثل شفط الدهون ، على الرغم من أنك قد تختار إجراء شفط الدهون جنبًا إلى جنب مع شد البطن.

لماذا يخضع الناس لعملية شد البطن

أحد الأسباب الرئيسية لهذا الإجراء هو أن أجساد النساء تتغير بعد الحمل و يجب أن تتمدد عضلات المعدة و تنمو لتتلاءم مع زيادة حجم الطفل داخل الرحم ، وهذا يسبب الكثير من الضرر للجسم. ترتد أجساد بعض النساء بسرعة بعد الحمل ، وبعضها لا يتغير أبدًا.

عمليات شد و تجميل البطن

عمليات شد و تجميل البطن

تجد العديد من النساء أنه من المستحيل استعادة شكل أجسامهن قبل الحمل حتى مع اتباع نظام غذائي شديد وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. ذلك لأن بعض آثار الحمل لا يمكن عكسها ببساطة من خلال تغييرات نمط الحياة. يجب شد الجلد في تلك المنطقة جراحيًا لمعرفة الفرق.

هل ستترك عملية شد البطن ندبة دائمة

على الرغم من أن عملية شد البطن هي واحدة من أكثر عمليات التجميل قيمة و فعالية التي يتم إجراؤها إلا أن الشق سيترك ندبة على طول البطن .

عمليات شد و تجميل البطن

عمليات شد و تجميل البطن

سوف يمتد هذا على طول خط الشق الأفقي ، ويمتد من الورك إلى الورك ، فوق عظم العانة مباشرة. بينما تتلاشى الندبة قليلاً بمرور الوقت ، ستظل مرئية لسنوات قادمة .

سيقوم جراح التجميل المتمرس بوضع الشق بعناية ، مما يضمن إخفاء الندبة جيدًا تحت الملابس والملابس الداخلية وبنطلونات السباحة.

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً