عملية التثدي للرجال

عملية التثدي واحدة من العمليات الأمنة , التي يمكن للأشخاص إجرائها ولكن في بعض الحالات المعينة , حيث أن مشكلة التثدي من المشاكل التي قد تقابل العديد من الرجال في مختلف الأعمار السنية , فهي من المشاكل المحرجة جدا بالنسبة للكثير من الرجال , لذلك نجد العديد منهم يبحثون عبر محركات البحث في الأنترنت بشكل يومي عن عملية التثدي.

حيث أنهم يريدون معرفة معلومات أكثر عن العملية بالإضافة إلي معرفة سعرها وما يتم فيها , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا , جميع المعلومات عن عملية التثدي للرجال.

ما هو التثدي

قبل عرض عليكم أي معلومات عن التثدي , يجب أن نقوم بأعطائكم أولا نبذة تعريفية عن التثدي , وهو عبارة عن زيادة في النسيج الدهني في الثدي لدي الرجال , والتي يجعلهم يشعرون بالإحراج أمام الناس , والتثدي يقصد به Gynecomastia , وهناك الكثير من الأسباب المختلفة التي قد تؤدي إلي حدوث مشكلة التثدي , ولكن من أهم هذه الأسباب المنتشرة بشكل كبير جدا هي مشكلة زيادة الوزن وأستعمال الهرمونات البنائية.

عملية التثدي للرجال في مصر

يبحث العديد من الرجال في جمهورية مصر العربية , عن معلومات وسعر عملية التثدي للرجال في مصر , فهي من المشكلات التي تقابل الكثير من الأشخاص في مختلف أعمارهم السنية سواء كانوا كبار أو صغار , وتتراوح العملية في مصر من 14 ألف جنيه مصري وقد تصل إلي 31 ألف جنيه مصري , ويختلف سعر العملية علي حسب مكان المستشفي التي يتم عمل العملية بداخلها , وعلي حسب الأدوات التي سيتم أستخدامها طوال فترة العملية.

عملية التثدي عن الرجال بالليزر

بعد التطور الطبي والتكنولوجي التي ظهر في الأوقات الأخيرة , أصبح هناك العديد من العمليات التي تقام بالليزر , فهي تكون أسرع من العمليات الجراحية وأكثر دقة ,  ولكن في بعض الحالات يحتاج الطبيب أن يقوم بأستئصال النسيج الدهني المسبب لمشكلة التثدي , لتحقيق أفضل نتائج للعملية , لذلك يجب عليكم أستشارة الطبيب أولا ومعرفة ما مدي حالتكم الطبية وهل يمكن إجراء العملية بالليزر أم يجب تدخل جراحي.

اضرار عملية التثدي للرجال

قد تحدث بعض الاضرار أثناء أو بعد إجراء أي عملية , ولكن هل عملية التثدي يكون فيها اضرار ؟ في الحقيقة نعم فهناك بعض الاضرار التي قد تقابل الشخص والتي قد لا يشعر بالرضي بسببها , ومن هذه الاضرار كالتالي:

  • من اضرار عملية التثدي للرجال حدوث حساسية وردود أفعال سلبية.
  • من اضرار عملية التثدي للرجال حدوث جلطات في الدم.
  • من اضرار عملية التثدي للرجال حدوث نزيف وأورام دموية.
  • من اضرار عملية التثدي للرجال عدم تناسق حجم الثدي وهذا من أكثر الأسباب التي يجعل الأشخاص يشعرون بعد الرضي من هذه العملية.
  • من اضرار عملية التثدي للرجال سوء وصعوبة ألتئام الجروح.
  • من اضرار عملية التثدي للرجال حدوث تغير في إحساس الحلمة والثدي.
  • من اضرار عملية التثدي للرجال الشعور بالألم في منطقة الثدي.
  • من اضرار عملية التثدي للرجال حدوث أضرار وأتلاف في الأنسجة.
  • من اضرار عملية التثدي للرجال حدوث تندب.

سعر عملية التثدي في السعودية

من العمليات التي يهتم بمعرفة سعرها في المملكة العربية السعودية , هي سعر عملية التثدي للرجال , حيث أن الكثير من الرجال في السعودية يعانون من مشكلة زيادة الوزن ومشكلة خلل الهرمونات التي تؤدي إلي التثدي , لذلك سنعرض لكم الأن سعرض عملية التثدي للرجال في المملكة العربية السعودية.

  • يتراوح سعر عملية التثدي في السعودية من 8000 ريال سعودي وقد تصل إلي 10000 ريال سعودي علي حسب كل مكان يتم فيه العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً

0