عملية تجميل الثدي

عملية تجميل الثدي , من العمليات التي يحتاج الكثير من الأشخاص بشكل محدد إجرائها , حيث أن هناك الكثيرين يعانون من شكل الثدي المحرج , حيث أن التثدي من الأمور التي تفسد المظهر العام ويجعل النساء يشعرون بالإحراج ولا يكون لديهم ثقة في أنفسهم , وطرق علاج التثدي قد تنجح معكم للتخلص منه ولكن العلاج من هذا الأمر يكون بشكل مؤقت .

لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا جميع المعلومات الضرورية التي تحتاجونها عن عملية تجميل الثدي وكيفية علاجه بالشكل الصحيح.

عملية تجميل الثدي

وتعتبر عملية تجميل الثدي عبارة عن جراحة تجميلية , يتم إجرائها لأستعادة الأنسجة المترهلة بغض النظر عن حجم الثدي  , حيث تود الكثير من النساء في جميع أنحاء العالم الحصول علي ثدي ممتليء ومنتصب , وقد تؤدي مشكلة زيادة الوزن والحمل والرضاعة بشكل طبيعي إلي حدوث ترهلات كبيرة في الثدي لدي النساء , لذلك في هذه الحالة يتم إجراء عملية شد ورفع الثدي للتخلص من كل هذه المشاكل , ويتم التخلص والأنتهاء منها من خلال تشكيل أنسجة الثدي لأبقاء الجلد مرفوع إلي أعلي.

كيف يتم إجراء عملية تجميل الثدي

تتسائل العديد من النساء عبر الأنترنت بشكل يومي , عن طريقة أو كيف يتم إجراء عملية تجميل الثدي , وهي تتم من خلال جراحة تساعد علي رفع الثدي ويجب أن تكون الحالة تحت التخدير العام , وإذا كانت هناك ترهل طفيف في منطقة الثدي لدي المريض , فهذا الأمر يمكن حله من خلال وضع طرف صناعي تحت منطقة الثدي , وقد يعاني العديد من الحالات من مشكلة هبوط حاد أثناء عمل جراحة تصغير الثدي.

ويتم إزالة الجلد الزائد في عملية تجميل الصدر أو الثدي , ويكون المظهر أكثر جمالا وأستقامة مما كان عليه.

أسعار عملية شد الثدي

تتسائل العديد من النساء في جميع أنحاء العالم , عن تكلفة أسعار عملية شد الثدي , وفي الحقيقة هي من العمليات المرتفعة في السعر بشكل كبير , فيجب عليكم توفير مبلغ جيد جدا من المال قبل الدخول وإجراء عملية شد الثدي.

  • سعر عملية شد الثدي : تصل سعر عملية شد الثدي وتجميله بداية من 45 ألف جنيه مصري وقد تصل إلي 55 ألف جنيه مصري , ويختلف السعر علي حسب خبرة الطبيب في المجال ونوع العملية وكيف سيتم إجرائها وتختلف علي حسب المستشفي أيضا.

عملية رفع الثدي بالخيوط

من العمليات المعروفة والمشهورة جدا هي عملية رفع الثدي بالخيوط , والتي تعرف بأنها واحدة من أشكال عمليات تكبير الثدي , والتي تساعد بشكل كبير علي رفع الجلد المترهل الموجود في الثدي , وهذه العملية تشبه تماما عمليات رفع أجزاء الجسم الأخري من خلال الخيوط , حيث أن نفس الخيوط التي يتم أستخدامها في هذه العملية هي نفس أنواع الخيوط التي تستعمل في العمليات الأخري , وهي مصنوعة من نفس مادة الخيوط التي تستخدم في عمليات القلب.

وتتم عملية رفع الثدي بالخيوط , عن طريق إدخال الخيوط في أماكن معينة في جلد الثدي بأستخدام إبرة صغيرة الحجم , حيث يحدث أرتباط من الخيط مع نسيج الثدي التي تريدون رفعه إلي أعلي.

ومن المعروف أيضا عن هذه الخيوط أن الجسم يقوم بأمتصاصها خلال 4 إلي 6 شهور فقط بعد إجراء عملية رفع الثدي بالخيوط , ومن  المميز في هذه العملية أيضا أن نتائجها تظهر بشكل سريع جدا بعد العملية بشكل مباشر , ولكن فوائد العملية تبدأ في الظهور بعد مرور شهرين أو ثلاثة أشهر من إجراء العملية , ويظل الثدي في الأرتفاع لمدة تصل إلي 18 إلي 24 شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً

0