عملية تصغير التثدي

تعتبر عملية تصغير التثدي , واحدة من أهم العمليات الضرورية التي يحتاج العديد من الرجال فعلها في المملكة العربية السعودية , حيث أنها من المشكلات التي تقابل الكثير من الرجال في حياتهم , وتجعلهم يشعرون بالأحراج أمام أصدقائهم وأمام أقاربهم وتكون محرجة لهم بشكل عام , لذلك يهتمون بالبحث عن معلومات عن عملية تصغير الثدي , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا , جميع المعلومات الضرورية عن عملية تصغير الثدي في المملكة العربية السعودية.

أسباب التثدي عن الرجال

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلي حدوث تثدي عند الرجال , ومن هذه الأسباب كالتالي:

  • من الأسباب التي تؤدي إلي حدوث تثدي عند الرجال , هي أنخفاض مستوي هرمون التستوستيرون ( هرمون الذكورة) , وذلك الأمر الذي يجعلهم يعانون من هذه المشكلة.
  • من الأسباب التي تؤدي إلي حدوث ثتدي عند الرجال , أرتفاع هرمون الأستروجين ( هرمون الأنوثة ) والتي يكون من أهم الأسباب لحدوث التثدي عند الرجال.
  • وبالنسبة إلي الناحية الفسيولوجية تحدث هذه المشكلة لدي كبار السن والرضع والمراهقين.

سعر عملية التثدي

من أسعار العمليات التي يهتم الناس في المملكة العربية السعودية , بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت بشكل يومي , هي سعر عملية التثدي , حيث أنها من العمليات الضرورية التي يحتاج العديد من الأشخاص بإجرائها.

  • تصل سعر عملية التثدي لدي الرجال وإزالته في المملكة العربية السعودية بداية من 8000 ريال سعودي وتصل إلي 10000 ريال سعودي , ولكن هذا السعر ليس ثابت وقابل للزيادة أو النقصان علي حسب المكان التي يتم إجراء العملية فيه , وعلي حسب الإجراءات التي يتم عملها للمريض.

عملية التثدي بالرياض

عملية التثدي بالرياض من العمليات التي يهتم بعملها العديد من الأشخاص في منطقة الرياض داخل المملكة العربية السعودية , حيث أن إزالة التثدي من أحلام الكثيرين ليتخلصوا من مشكلة حجم التثدي الكبير ويرجع إلي حجمه الطبيعي , وهناك بعض الحالات التي مرشحة بشكل كبير جدا لعمل عملية التثدي في الرياض , ومن هذه الحالات كالتالي:

  • الأشخاص الذين يعانون من تضخم الثدي والتي فشلت جميع العقاقير في علاجها.
  • الأشخاص الذين يعانون من زيادة كبيرة في الدهون بمنطقة الصدر ومنطقة ما حول الثدي.
  • الأشخاص الذين يعانون من حالات تضخم الصدر والتي يحدث بسبب زيادة الأنسجة الليفية.

أنواع التثدي عند الرجال

تختلف أنواع التثدي عند الرجال , وتنقسم إلي ثلاثة أنواع مختلفة , ومن أنواع مشكلة التثدي عند الرجال كالتالي:

  • التثدي الغدي : وهذا النوع يطلق عليه نمو أنسجة الثدي , والتي يتم فيه العثور علي النوع الذي يشبه أنسجة الثدي الأنثوية.
  • التثدي المختلط : وهذا النوع عندما يكون هناك زيادة في الأنسجة الدهنية لدي الرجال , بالإضافة إلي زيادة في أنسجة الثدي نفسها.
  • التثدي الدهني : يطلق علي هذا النوع من التثدي عندما يكون هناك زيادة في الأنسجة الدهنية.

ما هو التثدي

هو عبارة عن زيادة في النسيج الدهني في الثدي لدي الرجال , والتي يجعلهم يشعرون بالإحراج أمام الناس , والتثدي يقصد به Gynecomastia , وهناك الكثير من الأسباب المختلفة التي قد تؤدي إلي حدوث مشكلة التثدي , ولكن من أهم هذه الأسباب المنتشرة بشكل كبير جدا هي مشكلة زيادة الوزن وأستعمال الهرمونات البنائية.

وبذلك زوارنا الكرام نكون عرضنا عليكم أهم المعلومات عن عملية التثدي عند الرجال , وعرضنا عليكم ما هو التثدي , بالإضافة إلي سعر عملية التثدي في المملكة العربية السعودية , وهي تعتبر من العمليات مرتفعة السعر التي يجب علي الشخص أن يكون معه مبلغ جيد من المال , لأن سعر العملية تختلف من مكان إلي مكان ومن طبيب إلي طبيب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً