عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي , من العمليات التي تهتم العديد من النساء في المملكة العربية السعودية , وفي جميع أنحاء العالم بالبحث عن معلومات عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أن الكثير منهم يهتمون بشكل الثدي الخاص بهم ويريدون جعل شكله جذابا , وهي عبارة عن عملية جراحية تساعد علي تكبير حجم الثدي , والتي تتم عن طريق وضع غرسات الثدي تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر.

هناك بعض النساء تهتم بعمل عملية تكبير الثدي ليحصلون علي ثقة أكبر في نفسهم , والبعض الأخر يقوم بإجرائها لأعادة بناء الثدي مره أخري في حالات معينة , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا , جميع المعلومات عن عملية تكبير الثدي.

كم تكلفة عملية تكبير الثدي في السعودية

تكلفة عملية تكبير الثدي , واحدة من أكثر العمليات التي تهتم النساء في المملكة العربية السعودية بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أن هذه العملية من العمليات التي تساعدهم علي تكبير حجم الثدي ليشعروا بثقة في أنفسهم  , وهي في الحقيقة من العمليات المكلفة الموجودة في السعودية , ويتسائل العديد من الناس عن تكلفة عملية تكبير الثدي في السعودية , وسعر العملية كالتالي:

  • تكلفة عملية تكبير الثدي في السعودية : تصل سعر عملية تكبير الثدي في السعدوية بسعر يبدأ من 30 ألف ريال سعودي وتصل إلي 39 ألف ريال سعودي.

عملية تكبير الثدي بالفيلر

يتم أستخدام حقن الفيلر لتقوم بتكبير حجم الثدي لدي النساء , بالإضافة إلي أنها تعطي له حجما وشكلا ملائما جدا مع الجسم , ويتم ذلك الأمر من خلال عملية زرع مواد مثل محلول الملح أو حتي السيليكون التي تحدث بين أنسجة الثديين , حيث أن هذه المواد تساعد علي الحفاظ علي نتائجها لمدة طويلة جدا حيث أنها تصل إلي 7 سنوات وأيضا قد تصل إلي 12 سنة , والتي تتم عن طريق حقن الفيلر والمعروفة بأسم الهيالورنيك أسيد داخل كل ثدي بعد ان يتم تخديره بشكل موضعي بمتوسط نسبة 30 مل أو 40 مل.

طريقة حقن الصدر بالفيلر

تتسائل العديد من النساء عن طريقة حقن الصدر بالفيلر , وفي الحقيقة يتم من خلال الخطوات التالية:

  • يقوم الطبيب بحقن الثدي بمخدر موضعي
  • يتم عمل شق صغير في الثدي وإدخال أنبوب وحقن مادة هلامية في الجسم.
  • الوقت الذي يستغرقه الطبيب لإجراء عملية الحقن حوالي أربع وعشرين ساعة.
  • في بعض الحالات ، ظهور كدمات أو الشعور بقليل من الألم ، لذلك ينصح الأطباء بأخذ إجازة.
  • غادرت النساء اللواتي تلقين الحقن العيادة بأثداء كبيرة وضيقة ، واستمرت النتائج لمدة اثني عشر إلى ثمانية عشر شهرًا.على المدى الطويل ، لا توجد آثار جانبية ويمكن أن تستمر الآثار لمدة تصل إلى عامين عند استخدام السوائل المائية.
  • تخضع المرأة بعد ذلك لإجراء متابعة سنوي للحفاظ على حجم وشكل الثدي المطلوب.

أشكال الثدي بعد التكبير

بغض النظر عن حجم أو نوع الغرسة التي يتم عملها في العملية ، يمكن أن تحدث تشوهات في الصدر خلال المراحل المبكرة من فترة التعافي وهي غير ضرورية , عند وضع حشوة السيليكون خلف العضلة الصدرية ، عن طريق عمل جيب في هذه المنطقة  في البداية ، تخلق الجيوب ضغطًا على الجزء العلوي من الحشوة ، لذا فإن شكل الثدي بعد جراحة تكبير الثدي بالسيليكون يبدو غير طبيعي بسبب ارتفاع وامتلاء الجزء العلوي من الثدي.

بمرور الوقت ، يصل ارتفاع الثدي إلى وضعه الطبيعي ، وهي مرحلة تسمى مرحلة الترهل. مع انخفاض حجم الحشو واسترخاء العضلات ، يصبح الجزء السفلي من الثدي أيضًا ممتلئًا ويبدو أن حجم الثدي طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً