عملية تكبير الصدر

تعتبر عملية تكبير الصدر من العمليات الجراحية , التي تلجأ العديد من النساء في المملكة العربية السعودية بإجرائها , لأن الكثيرين يعانون من حجم الصدر الصغير الذين يعانون بسببه بالإحراج الشديد , وعملية تكبير الصدر تساعد بشكل كبير جدا علي تحسين المظهر العام للنساء , وتناسق شكلها وإظهار جمالها , لذلك نجد العديد من النساء يبحثون بشكل يومي عبر محركات البحث في الأنترنت , عن معلومات عن عملية تكبير الصدر.

ما هي عملية تكبير الصدر

عملية تكبير الصدر عبارة عن عملية جراحية , يتم فيها تكبير الصدر من خلال زراعة السيليكون , ويتم إجراء هذه العملية في معظم الحالات لأسباب تجميلية للنساء اللواتي لم يتطور صدرهم بالحجم المناسب الذي يريدونه , أو للنساء الذين يعانون من أختلاف في حجم الصدر أو الثديين.

سعر عملية تكبير الثدي

سعر عملية تكبير الثدي ( الصدر ) , من العمليات الضرورية التي تهتم النساء بالبحث عن سعرها عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث يعاني الكثير من النساء في صغر في منطقة الصدر فيحتاجون إلي عمل عملية جراحية لتكبير الصدر , من خلال زراعة السيليكون , والعملية تعتبر من العمليات مرتفعة السعر حيث يصل سعرها كالتالي:

  • تكلفة عملية تكبير الثدي في السعودية : تصل سعر عملية تكبير الثدي في السعدوية بسعر يبدأ من 30 ألف ريال سعودي وتصل إلي 39 ألف ريال سعودي.

مميزات عملية تكبير الثدي

تتسائل العديد من النساء عن المميزات التي تحتوي عليها عملية تكبير الثدي ( الصدر) , وفي الحقيقة هناك بعض المميزات التي تجعل الكثير من النساء في المملكة العربية السعودية بإجراء عملية تكبير الثدي , ومن هذه المميزات كالتالي:

  • تعتبر عملية تكبير الثدي عملية طويلة المدي , التي تساعد علي تكبير حجم الثدي ( الصدر ) الصغير بشكل طبيعي تماما , أو تساعد علي أستعادة شكل الثدي وحجمه بعد فقدان الوزن والتي تجعل شكله متناسق مع الجسم , وتساعد العملية أيضا علي إرجاع شكل الصدر بعد الرضاعة الطبيعية والحمل.
  • تساعد عملية تكبير الثدي النساء بشكل كبير جدا في تعزيز الثقة في أنفسهم , وبشكل محدد للنساء الذين يقوموا بإجراء عملية أستئصال الثدي.
  • تجعل عملية تكبير الثدي علي تحسين شكل النساء في الملابس  , وتساعد علي التناسق.

أفضل أنواع حشوات السيليكون

تختلف عملية تكبير الثدي علي حسب نوع حشو السيليكون التي يتم أستخدامه , حيث أنها تسمح للنساء بشكل سريع وسهل جدا لتشكيل صورة ظلية طبيعية أثناء التخطيط لإجراء عملية تكبير الصدر , ويتم تحديد نوع حشو السيليكون يتم تصنيفها من خلال بعض المعايير وهي كالتالي:

  • هلام السيليكون : هذا النوع من حشو السيليكون تمتليء علي هلام شديد الألتصاق , والذي يساعد علي تذكر الشكل وعدم حدوث تشوه فيه بمرور الوقت , حيث أنه يتم إجراء عملية تكبير الصدر بأستخدام هذه الغرسات بضمان يصل إلي مدي الحياة , وإذا حدث أيضا كسر في القشرة لا يحدث أي تسريب في الحشو .
  • المحلول الملحي : الغرسات التي تحتوي علي المحلول الملحي , تكون أقل شيوعا لتكبير الغدد الثديية , ولكنها ما زالت تستخدم تستخدم بشكل كبير جدا في الجراحات التجميلية , لتقوم بعمل شكل جميل وطبيعي , ويتم أستخدامها للوصول إلي الهالة , ويحتاج هذا النوع لشق بسيط في بعض الحالات.

وبذلك زوارنا الكرام نكون عرضنا عليكم المعلومات المهمة عن عملية تكبير الصدر , والتي يمكنكم أتباعها ومعرفة أي شيء عن العملية , ويجب عليكم تحضير تكلفة العملية لأنها تتغير علي حسب مكان المستشفي وعلي حسب الطبيب التي سيقوم بإجراء العملية الجراحية ( عملية تكبير الصدر).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً