عملية شد البطن بعد الحمل

تعتبر عملية شد البطن بعد الحمل , من العمليات الصعبة بالنسبة إلي جميع النساء , ولكن الأمومة من أجمل الشعور التي يمكن للفتاة أن تشعر بها , بالرغم من جميع المشاكل والمصاعب التي تقابلها في فترة الحمل وأيضا بعد الولادة , ولكن في الحقيقة هي لحظة السعادة الرئيسية التي تنتظرها كل فتاة في العالم , تبدأ الأم في أعطاء أبنها أو أبنتها جميع الأهتمام بعد الحمل.

ولكن يجب علي الأم أن لا تنسي نفسها وأن تهمل في شكلها بعد الولادة , لذلك ساعد الطب التجميلي الأمهات بعد الولادة بعمل عملية شد البطن للتخلص من جميع الجلد الزائد في منطقة البطن , لأنها من أول المشاكل التي ستقابل الأم بعد الولادة.

سعر عملية شد البطن بعد الحمل

تهتم العديد من الأمهات بمعرفة سعر عملية شد البطن بعد الحمل , ومن المعروف أن العملية تختلف في سعرها علي حسب الإجراءات الطبية التي يفعلها الطبيب  , ولكن يجب علي كل زوجة أن تضع في أعتبارها أن معها ميزانية جيدة لعمل هذه العملية التجميلية , وتختلف العملية في السعر علي حسب الدولة التي تعيشين فيها بالإضافة إلي أنها تختلف علي حسب المستشفي والطبيب التي سيقوم بإجراء العملية.

وتقريبا تتراوح سعر عملية شد البطن بتكلف تبدأ من 1500 دولار أمريكي إلي 6000 دولار أمريكي علي حسب نوع العملية وحجم النتائج التي ستحدث فيها , وفي العديد من الأوقات تكون شد الترهلات من منطقة البطن بعد الولادة جزء من الولادة نفسها.

شد البطن بعد الحمل بالليزر

تعتبر عمليات الليزر من أفضل وأنجح الطرق المتاحة للقيام بعملية شد البطن بعد الحمل , بالإضافة إلي أنها تعطي العديد من النتائج المتميزة والقوية جدا , ولكن تصل تكلفتها من 6000 دولار أمريكي حتي 8000 دولار أمريكي , وقد يزيد السعر أو يقل علي حسب الجلسات التي ستحتاجينها.

نتائج شد البطن بعد الولادة

تشعر العديد من النساء بالقلق من عملية شط البطن بعد الولادة , حيث أنهم يقلقون بأن تفشل العملية بعد المصاريف المرتفعة التي سيقوموا بدفعها , ولكن في الحقيقة نسبة نجاح شد البطن بعد الولادة تكون كبيرة جدا , والهدف التي تريدينه ستحصلين عليه , ويكون هدف العملية مركزا بشكل كبير علي النتائج التالية:

  • تساعد العملية علي إعادة شكل البطن الجذاب بعد العملية مره أخري ورسم البطن وتحديدها.
  • تساعد العملية علي التخلص من الجلد الزائد التي يظهر بعد الحمل , بالإضافة إلي التخلص من جميع الدهون الزائدة.
  • عملية شد البطن بعد الولادة تعمل علي شد عضلات البطن , والتي يحدث لها ترهلات بنسبة كبيرة جدا بعد الحمل , والتي يكون شدها مره أخري بالرياضة من الأمور الصعبة.
  • قد يحدث بعد الحمل مشكلة في عضلات البطن والأربطة , والتي تعالجها عملية شد البطن بشكل كبير جدا.
  • تساعد العملية بشكل كبير جدا علي التخلص من الجلد المطوط والرقيق التي يحتوي علي التجاعيد وجميع الخطوط البيضاء والحمراء.

شد البطن بعد الولادة القيصرية

من المعروف أنه في عملية الولادة القيصرية , يقوم الطبيب بأستخدام البنج ( التخدير) النصفي أو الكلي , حتي يقوم بفتح البطن والرحم , حتي يستطيع إخراج الطفل , والعديد من الأطباء يستغلون التخدير الكلي للعملية ويقوموا بعملية شد البطن بعد الولادة القيصرية بشكل مباشر , بدلا من أن يقوموا بتكرار مرحلة التعقيم والدخول إلي غرفة العمليات مره أخري.

في الكثير من الأوقات لا يكون ذلك من بداية الولادة الأولى , حيث أن هذه الطريقة تتناسب مع من خسرن وزناً زائداً كبيراً , أو الذين قاموا بإنجاب عددا كبير من الأطفال حيث أن بطونهن تكون مترهلة بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً

0