عملية شد الثدي

من العمليات التي يهتم العديد من النساء بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , هي عملية شد الثدي فهي من العمليات الضرورية التي يضر الكثير من النساء بفعلها , وهو عبارة عن عملية جراحية يقوم جراح التجميل بإجرائها لتجمييل وشد شكل الثدي , وأثناء هذه العملية يتم إزالة الجلد الزائد والعمل علي إعادة تشكيل أنسجة الثدي لرفع الثديين.

لذلك يهتم العديد من النساء بالبحث عن معلومات لهذه العملية , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا جميع المعلومات عن عملية شد الثدي.

عملية شد الثدي بالليزر

عملية شد الثدي بالليزر من العمليات التي تهتم العديد من النساء بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , وهذه العملية تكون عبارة عن ترهل في الثدي التي يحدث بسبب العديد من الأسباب المختلفة , وتعتبر عملية شد الثديينا تتناسب بشكل كبير جدا مع المرأة قبل الرضاعة وبعد الرضاعة أيضا ، وتتم هذه العملية في وقت يصل إلي ساعة أو ساعتين داخل غرفة العمليات , ويمكنكم بعد هذه العملية بفترة قصيرة جدا تصل إلي شهرين ممارسة الرياضة بدون مواجهة أي مشكلات.

تكلفة عملية شد الثدي في مصر

العديد من النساء يبحثون قبل الذهاب لأجراء عملية شد الثدي في مصر , بالسؤال عن سعر العملية , وفي الحقيقة هي من العمليات مرتفعة السعر بشكل كبير جدا , ويصل سعر العملية كالتالي:

  • سعر عملية شد الثدي : يمكنك الان طلب اسعار شد الثدي من عيادة عيد اطلب الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً