عيادات تجميلية في جدة

عيادات تجميلية في جدة

عيادات تجميلية في جدة : تركز إجراءات وتقنيات ومبادئ الجراحة التجميلية بالكامل على تحسين مظهر المريض حيث تعد الأهداف الرئيسية هي تحسين المظهر الجمالي والتناسق والتناسب.

عيادة عيد كلينك هيا افضل المؤسسات الطبية التي أنشأت في المملكة العرية السعودية نظرا لما تحمله من خبره وكفاءة عالية في مجال الطب التجميلي الحديث و الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام.

حيث تأسست “عيد كلينك” على يد البروفيسور/محمد ديب عيد – استشاري جراحة التجميل بمدينة جدة عام ٢٠٠١ و كان أول مركز تجميل في المملكة العربية السعودية لتوفير جميع الخدمات الطبية التي تختص بالتجميل والجلدية و جراحة اليوم الواحد.

عيادات تجميلية في جدة

عيادات تجميلية في جدة

افضل عيادة تجميل انف في جدة

يخضع الأشخاص عادة الي لعملية تجميل الأنف لإصلاح أنفهم بعد الإصابة أو لتصحيح مشاكل التنفس أو عيب خلقي أو لأنهم غير راضين عن مظهر أنفهم و لذلك تتضمن التغييرات المحتملة التي يمكن أن يقوم بها الجراح على أنفك من خلال عملية تجميل الأنف ما يلي…. :

  • تغيير في الحجم
  • تغيير في الزاوية
  • تقويم الجسر
  • إعادة تشكيل الحافة
  • تضيق الخياشيم
عيادات تجميلية في جدة

عيادات تجميلية في جدة

و يمكنك إجراء عملية تجميل الأنف في مستشفى أو عيادة طبيب أو عيادة جراحية خارجية و استخدام طبيبك تخديرًا موضعيًا أو عامًا و إذا كان الإجراء بسيطًا ، فستتلقى تخديرًا موضعيًا في أنفك ، مما يؤدي أيضًا إلى تخدير وجهك.

عيادة شد البطن في جدة

تعتبر عملية شد البطن هي إجراء يتم فيه تسطيح البطن عن طريق إزالة الدهون الزائدة والجلد وشد عضلات جدار البطن حيث يُعرف هذا الإجراء الجراحي أيضًا باسم شد البطن.

عيادات تجميلية في جدة

عيادات تجميلية في جدة

جراحة شد البطن هيا عملية تزيل الدهون الزائدة والجلد و في معظم الحالات ، تعيد العضلات الضعيفة أو المنفصلة و مما يؤدي إلى تشكيل جانبي للبطن يكون أكثر سلاسة وثباتًا.

و إذا كنت تفكر في إجراء عملية شد البطن أو كنت تخطط لإجراء عملية شد البطن يجب عليك أولا أن تفكر في فترة التعافي  حيث يعتمد ذلك على عدة عوامل بما في ذلك عمرك وصحتك ووزن جسمك و نوع شد البطن الذي لديك.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً