عيادات تجميل رخيصه في جدة

عيادات تجميل رخيصه في جدة

عيادات تجميل رخيصه في جدة : تركز إجراءات وتقنيات ومبادئ الجراحة التجميلية بالكامل على تحسين مظهر المريض حيث تعد الأهداف الرئيسية هي تحسين المظهر الجمالي والتناسق والتناسب.

كما يمكن إجراء الجراحة التجميلية في جميع مناطق الرأس والرقبة والجسم و غيرها لأن الإجراءات التجميلية تعالج المناطق التي تعمل بشكل صحيح و فقد تم تصنيف الجراحة التجميلية على أنها اختيارية.

تستعيد الجراحة التجميلية و تحسن الوظيفة و المظهر  يمكن أن يتضمن جراحة في أي جزء من التشريح مثل … :

  • الجلد : بما في ذلك الندبات و الحروق و الوحمات وإزالة الوشم .
  • الوجه والفكين (هيكل الوجه) .
  • التشوهات الخلقية بما في ذلك تشوه الأذنين ، والحنك المشقوق .
عيادات تجميل رخيصه في جدة

عيادات تجميل رخيصه في جدة

عيادات التجميل في جدة

الجراحة التجميلية هي تخصص جراحي يتضمن ترميم أو إعادة بناء أو تغيير جسم الإنسان و يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين وهما : الجراحة الترميمية و جراحة التجميل .

1 : حيث تشمل الجراحة الترميمية الجراحة القحفية ، وجراحة اليد ، والجراحة المجهرية ، وعلاج الحروق .

2 : بينما تشمل الجراحة الترميمية إلى إعادة بناء جزء من الجسم أو تحسين أدائه كما تهدف الجراحة التجميلي إلى تحسين مظهره.

يعد الهدف الرئيسي من الجراحة التجميلية هو استعادة وظيفة و مظهر الأنسجة والجلد بحيث تكون أقرب ما تكون إلى وضعها الطبيعي قدر الإمكان و هي جراحة يتم إجراؤها فقط لتغيير مظهر الشخص لتحقيق ما يشعر أنه مظهر مرغوب فيه أكثر.

عيادات تجميل رخيصه في جدة

عيادات تجميل رخيصه في جدة

عروض عيادات التجميل بالرياض

يلجأ بعض الأشخاص إلى الجراحة التجميلية لتصحيح عيب جسدي أو لتغيير جزء من الجسم يجعلهم يشعرون بعدم الارتياح و على سبيل المثال فقدان الوزن إجراء جراحة تصغير الحجم كما قد تلجأ الفتاة أو الرجل الذي لديه وحمة إلى العلاج بالليزر لتقليل مظهره.

و هناك أيضا يقرر أشخاص آخرون أنهم يريدون تغييرًا تجميليًا لأنهم غير سعداء بالطريقة التي يبدون بها كما يشعر المراهقون الذين يخضعون لإجراءات تجميلية – مثل رأب الأذن (جراحة لتثبيت الأذن الخلفية) أو إجراء يمكن أن يساعد في تهدئة ندبات حب الشباب الشديدة أو تمويهها) .

عيادات تجميل رخيصه في جدة

عيادات تجميل رخيصه في جدة

تتعامل الجراحة التجميلية مع إصلاح أو إعادة بناء أو استبدال العيوب الجسدية في الشكل أو الوظيفة التي تشمل الجلد و الجهاز العضلي الهيكلي والتركيبات القحفية والوجه والفكين واليد والأطراف والثدي والجذع حتي يحصلون علي المظهر المناسب لهم.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً