عيادات للتجميل بجدة

عيادات للتجميل بجدة

عيادات للتجميل بجدة : عيادة عيد كلينك هيا افضل المؤسسات الطبية التي أنشأت في المملكة العرية السعودية نظرا لما تحمله من خبره وكفاءة عالية في مجال الطب التجميلي الحديث و الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام.

تركز إجراءات وتقنيات ومبادئ الجراحة التجميلية بالكامل على تحسين مظهر المريض حيث تعد الأهداف الرئيسية هي تحسين المظهر الجمالي والتناسق والتناسب.

تأسست “عيد كلينك” على يد البروفيسور/محمد ديب عيد – استشاري جراحة التجميل بمدينة جدة عام ٢٠٠١ و كان أول مركز تجميل في المملكة العربية السعودية لتوفير جميع الخدمات الطبية التي تختص بالتجميل والجلدية و جراحة اليوم الواحد.

عيادات للتجميل بجدة

عيادات للتجميل بجدة

عيادة تجميل الانف بجدة

عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية يتم إجراؤها لإعادة تشكيل أو تعديل البنية الداخلية للأنف ويمكن إجراؤها بواسطة جراحي التجميل أو جراحي الفم والوجه والفكين المتخصصين .

حيث يخضع معظم الأشخاص لعملية تجميل الأنف لإصلاح أنفهم بعد الإصابة أو لإعادة تصحيح مشاكل التنفس أو عيب خلقي أو لأنهم غير راضين عن مظهر أنفهم و عملية تجميل الأنف تعيد تشكيل أنفك حيث يمكن لهذا الإجراء …. :

عيادات للتجميل بجدة

عيادات للتجميل بجدة

  • تصحيح الأنف الذي يبدو منتفخًا أو مقلوبًا أو معقوفًا أو متدليًا.
  • إصلاح الخياشيم التي تكون واسعة جدًا أو كبيرة جدًا أو تتجه لأعلى.
  • تخلص من الانخفاضات أو النتوءات الملحوظة على جسر الأنف.
  • اجعل الأنف أصغر أو أكبر لخلق توازن للوجه.
  • افتح ممرات الأنف المسدودة.

ما هيا خيوط شد الوجه

عملية شد الوجه بالخيوط تعتبر العمليات الأكثر طلباً بين السعوديات بعدما أثبتت نتائج مبهرة في مكافحة آثار الشيخوخة وإزالة التجاعيد وهذا لإجراء عملية شد الوجه بدون جراحة باعتبارها التقنية الأكثر أماناً كما يستمر مفعولها لسنوات عديدة.

عيادات للتجميل بجدة

عيادات للتجميل بجدة

تغييرات الجلد جزء من التقدم في السن وسوف تفقد بشرتك قوتها ومرونتها بمرور الوقت و هذا يؤدي إلى الترهل والتجاعيد حيث يصبح غضروفك أيضًا أضعف ولا يحمل الجلد المحيط به أيضًا فقد تلاحظ ترهل الجلد على وجهك مع تغير الجلد والغضاريف.

حيث يقوم جراح التجميل ببساطة بتعليقه عن طريق خياطة أجزاء منه و هذا له تأثير شد الجلد للخلف قليلاً و بالتالي رفع وشد الوجه و لهذا تعتبر الخيوط تحارب الشيخوخة بطريقة أخرى: عن طريق إثارة “استجابة الشفاء” في الجسم والتسبب في توجيه الجسم لتدفقات كبيرة من الكولاجين إلى المناطق المعالجة.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً