عيادة اسنان في جدة

عيادة اسنان في جدة

عيادة اسنان في جدة : تأسست “عيد كلينك” على يد البروفيسور/محمد ديب عيد – استشاري جراحة التجميل بمدينة جدة عام ٢٠٠١، كأول مركز تجميل في الممكلة العربية السعودية لتوفير جميع الخدمات الطبية التي تختص بالتجميل والجلدية،وجراحة اليوم الواحد.

يمكن للعادات الصحية السيئة للأسنان أن تسمح للبكتيريا الضارة بمهاجمة لثتك وأسنانك مما يؤدي إلى أمراض اللثة وتسوس الأسنان كما تمنع العادات الجيدة لصحة الأسنان (تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا ، والتنظيف بالخيط والزيارات المنتظمة لأخصائي صحة الأسنان) و معظم البكتيريا الضارة من التسبب في مشاكل في فمك ومناطق أخرى من جسمك.

عيادة اسنان في جدة

عيادة اسنان في جدة

و ما يحدث في فمك يمكن أن يؤثر بالفعل على أجزاء أخرى من جسمك و هذا هو سبب أهمية عادات الأسنان الجيدة لصحتك العامة حيث يحتوي فمك على أنواع عديدة من البكتيريا و بعضها غير ضار في حين أن البعض الآخر يمكن أن يسبب مشاكل صحية في فمك أو في مناطق أخرى من جسمك.

علاج امراض اللثة

أمراض اللثة تأتي بشكل رئيسي عن التهابات والتهابات اللثة والعظام التي تحيط بالأسنان وتدعمها كما يمكن أن تصبح اللثة في مرحلتها المبكرة و التي تسمى التهاب اللثة و منتفخة وحمراء و قد تنزف.

عيادة اسنان في جدة

عيادة اسنان في جدة

و الذي يسمى التهاب دواعم السن و يمكن أن تبتعد اللثة عن الأسنان كم يمكن أن تفقد العظام و قد ترتخي الأسنان أو تتساقط. غالبًا ما تظهر أمراض اللثة عند البالغين و أمراض اللثة وتسوس الأسنان هما أكبر تهديد لصحة الأسنان.

ما هيا اسباب امراض اللثة

البكتيريا الموجودة في الفم الأنسجة المحيطة بالسن  هيا السبب الرئيسي لامراض الفم مما يتسبب في حدوث التهاب حول السن مما يؤدي إلى أمراض اللثة.

عيادة اسنان في جدة

عيادة اسنان في جدة

و عندما تبقى البكتيريا على الأسنان لفترة كافية فإنها تشكل غشاءً يسمى اللويحة والذي يصلب في النهاية إلى الجير ، ويسمى أيضًا حساب التفاضل والتكامل.

كما يمكن أن ينتشر تراكم الجير تحت خط اللثة ، مما يجعل تنظيف الأسنان أكثر صعوبة. بعد ذلك ، يمكن لأخصائي صحة الأسنان فقط إزالة الجير وإيقاف عملية أمراض اللثة.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً