عيادة النساء و التوليد في جدة

عيادة النساء و التوليد في جدة

عيادة النساء و التوليد في جدة : عيادات أمراض النساء والتوليد تقوم باطلاعك على أحدث الاتجاهات في إدارة المرضى و تبقيك على اطلاع دائم بأحدث التطورات كما توفر أساسًا سليمًا لاختيار خيارات العلاج.

في أمراض النساء والتوليد يتم تقديمه تحت إشراف طبيب متمرس و تشمل الموضوعات المعلومات السريرية في طب الأم والجنين و الغدد الصماء التناسلية والعقم و الأورام النسائية و أمراض المسالك البولية النسائية وغيرها.

في عيادة عيد كلينك نضكن لك أفضل رعاية طبية ممكنة للنساء في سن 14 عامًا فما فوق و نحن نوفر بيئة دافئة ورعاية عامة لجميع جوانب صحة المرأة و من رعاية الحمل والولادة إلى مشاكل أمراض النساء والسرطانات.

عيادة النساء و التوليد في جدة

عيادة النساء و التوليد في جدة

مع وجود أحدث التقنيات الحديثة و المتطورة و الخبرات الجراحية ونقدم أيضا خدمات التوليد عالية الخطورة والعامة و نحن هنا لتشخيصك وعلاجك ودعمك للوصول بك الي اعلي نقطة.

افضل دكتورة نساء وولادة

عيادة النساء والولادة لدينا ليست خدمة ذاتية ولذلك سوف تحتاج إلى تحديد موعد مبدئي مع طبيبك الرعاية الأولية و التي ستقوم بعد ذلك بإحالتك وتساعدك في حجز موعد مع العيادة.

وعند وصولك إلى عيادة النساء و الولادة في غضون خمس دقائق ستجري ممرضة أمراض النساء والولادة فحصًا سريريًا اولي لك و إذا كنت حاملاً سوف يطلب منك أخذ عينة من البول وإعطائها لممرضتك.

عيادة النساء و التوليد في جدة

عيادة النساء و التوليد في جدة

ولذلك عندما تحضر إلى قسم أمراض النساء والولادة في عيادة عيد كلينك سوف تجد الدعم في رحلتك الممتدة طوال حياتك من المراهقة إلى سن البكر وهنا سوف تعامل بكل الود و شريك في الرعاية والشفاء والأمل وإيجاد حلول للمشاكل المعقدة.

دكتورة تجميل و علاج الجلد

بعد الولادة و بمرور الوقت تتعرض بشرتنا وفروة رأسنا لعوامل ضارة متعددة تلحق الضرر بالجلد وفروة الرأس مع تلف الجلد والشعر اللاحق و عوامل خارجية مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة ، والمنظفات الكيماوية الضارة ، والاحتكاك وغيرها.

عيادة النساء و التوليد في جدة

عيادة النساء و التوليد في جدة

ومع تقدم العمر  يفقد الجلد مرونته ويميل إلى تكوين التجاعيد والطيات و تبدأ المساحات بالظهور في فروة الرأس ، بالإضافة إلى تصبغات الجلد والندبات.

حيث تهدف عيادة الجلدية والليزر في عيادة عيد إلى استعادة جمال بشرتك ومحو عيوب الشيخوخة ، بالإضافة إلى منع تساقط الشعر واستعادة حجم الشعر باستخدام أحدث الابتكارات والتقنيات الطبية مثل الليزر والفيلر و البوتوكس والبلازما.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً