عيادة انف واذن وحنجرة بجدة

عيادة انف واذن وحنجرة بجدة

عيادة انف واذن وحنجرة بجدة : هنا في عيادة عيد يتمتع الأطباء لدينا بخبرة عالية في مجال التشخيص و علاج امراض الأذن والأنف والحنجرة سواء اذا كانت جراحة او علاج طبي كما انا جميع المستشارين الطبيين لدينا متميزون جدًا في العلاج والتعامل مع الأمراض المختلفة المتعلقة بالرقبة والأذن والأنف والحنجرة.

وهنا نوضح لك إذا كنت تعاني من مشكلة صحية في رأسك أو رقبتك فيوصي بمقابلة طبيب أنف وأذن وحنجرة لان هذا هو الشخص الذي يعالج مشاكل في أذنيك أو أنفك أو حلقك وكذلك المناطق ذات الصلة في رأسك ورقبتك.

عيادة انف واذن وحنجرة بجدة

عيادة انف واذن وحنجرة بجدة

حيث يزور الكثير من الناس عيادة الأذن والأنف والحنجرة من اجل مجموعة متنوعة من الشكاوى الجسدية و هنا قد تجد حلاً لمشاكل مثل الشخير الذي يزعج نومك و مشاكل التذوق أو الرائحة التي تمنعك من عيش حياة كاملة.

أفضل استشاري أنف وأذن وحنجرة في جدة

تأسست “عيد كلينك” على يد البروفيسور/محمد ديب عيد – استشاري جراحة التجميل بمدينة جدة عام ٢٠٠١، كأول مركز تجميل في الممكلة العربية السعودية لتوفير جميع الخدمات الطبية التي تختص بالتجميل والجلدية وجراحة اليوم الواحد.
عيادة انف واذن وحنجرة بجدة

عيادة انف واذن وحنجرة بجدة

اخصائي الأنف والأذن والحنجرة يمكنه إجراء الجراحة و علاج العديد من الحالات الطبية المختلفة لذلك اذا كنت تعاني من تلك المشكلات المذكورة فيجب عليك الذهاب اليه…:

  • حالة في الأذن : مثل العدوى أو فقدان السمع أو مشكلة في التوازن.
  • مشاكل الأنف : مثل الحساسية أو التهاب الجيوب الأنفية أو النمو.
  • مشاكل الحلق : مثل التهاب اللوزتين وصعوبة البلع ومشاكل الصوت.
  • مشاكل النوم : مثل الشخير أو انقطاع النفس الانسدادي النومي .
  • التهابات أو أورام : (سرطانية أو غير سرطانية) في رأسك أو رقبتك.

استشاري أنف واذن وحنجرة

عيادة انف واذن وحنجرة بجدة

عيادة انف واذن وحنجرة بجدة

عندما تعاني من مشاكل في الأذن والأنف والحنجرة و تذهب الي الطبيب فسوف يعاين طبيب الأنف والأذن والحنجرة و يحدد سبب المشكلة التي تعاني منها بعد التشخيص لانهم متخصصون يعملون على تحديد مصدر أي مشاكل قد تواجهها أنت أو أحبائك سواء كانت تتعلق بالنوم ومشاكل الجيوب الأنفية والحساسية والتنفس والبلع والسمع أو التوازن.

أطباء الأنف والأذن والحنجرة هم أطباء متخصصون قادرون على تشخيصك ووضع خطة علاج بالإضافة إلى إجراء عمليات حساسة من إزالة الأورام إلى استعادة السمع و علاج أي مشاكل صحية او جسدية تعاني منها.

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً