عيادة تجميل انف

عيادة تجميل انف

عيادة تجميل انف : يعتبر الهدف من عملية تجميل الأنف هو مراجعة الأنف للمظهر والوظيفة المرغوبة للمريض وهذا مع الأخذ في الاعتبار نوع البشرة وبنية الوجه بالكامل حيث يجمع جراحو التجميل لدينا بين علم وفن جراحة تجميل الأنف.

عملية تجميل الأنف هيا خيارًا شائعًا للمرضى غير الراضين عن حجم أو شكل أنفهم و بالإضافة إلى الفوائد التجميلية المعروفة للإجراء فقد تطورت عملية تجميل الأنف بحيث أصبحت لها تطبيقات أكثر تنوعًا ، مثل تحسين وظيفة الأنف بعد إصابة معينه.

و إذا كان الهدف من تجميل الأنف تتضمن تسهيل التنفس بشكل أفضل بالإضافة إلى تحسين المظهر فقد يشمل الإجراء إزالة الحدبة الأنفية أو إعادة تشكيل طرف الأنف أو إعادة تشكيل فتحات الأنف أو تغيير حجمها ، أو زيادة أو تقليل الحجم.

عيادة تجميل انف

عيادة تجميل انف

عيادات تجميل الانف

عملية الأنف هي عملية جراحية على الأنف لتغيير شكلها أو تحسين وظيفتها حيث تشمل أنواع عمليات تجميل الأنف العديد من الأسباب وعلي سبيل المثال ما يلي…:

  • إزالة سنام الأنف
  • استقامة الجسر
  • إعادة تشكيل طرف الأنف
  • زيادة حجم فتحتي الأنف أو تصغيرهما
  • تصحيح الأنف بعد الإصابة
  • فتح ممرات التنفس
  • تكبير الأنف أو تصغيره
عيادة تجميل انف

عيادة تجميل انف

كما يمكن القيام بوظائف الأنف لتغيير مظهرك أو لأسباب طبية فقد يحتاج بعض الأشخاص إلى عملية جراحية لإصلاح مشكلة في الغضروف الذي يفصل فتحة الأنف عن الأخرى و قد يرغب الآخرون فقط في جعل أنفهم أصغر أو تغيير شكلها.

فترة الشفاء بعد عملية تجميل الانف

بعد ان تتم العملية الجراحية قد يعاني معظم الأشخاص من انزعاج خفيف إلى متوسط ​​حيث يمكن السيطرة عليه بالأدوية ومع ذلك قد يكون الجزء الأول من فترة التعافي محرجًا إلى حد ما في العمل وفي الأماكن الاجتماعية.

عيادة تجميل انف

عيادة تجميل انف

وهذا قد يؤدي الي احتمالية ظهور كدمات تحت العينين واستخدام جبيرة و يجب أن يتوقع المرضى ارتداء الجبائر داخل وخارج الأنف لمدة أسبوع تقريبًا بعد عملية تجميل الأنف لحماية عظام الأنف والغضاريف.

كما يجب على المرضى تجنب النشاط الشاق مثل الركض أو السباحة لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع وتجنب ارتداء النظارات لمدة أربعة إلى خمسة أسابيع للوصول الي الاستشفاء الكامل.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً