عيادة تجميل بجدة

عيادة تجميل بجدة

عيادة تجميل بجدة :  تأسست “عيد كلينك” على يد البروفيسور/محمد ديب عيد – استشاري جراحة التجميل بمدينة جدة عام ٢٠٠١، كأول مركز تجميل في الممكلة العربية السعودية لتوفير جميع الخدمات الطبية التي تختص بالتجميل والجلدية،وجراحة اليوم الواحد.

فى عيد كلينك قمنا باعداد عدد من غرف العمليات الجراحية الخاصة بعمليات التجميل و تجهيزها بالكامل باحدث الأجهزة و فى عيد كلينك قمنا بتوفير فريق طبى متميز مؤهل تماما بأعلى الدرجات العلمية و يتمتع بخبرات واسعة في التخصصات المختلفة كما نقدم أفضل الخدمات الصحية و في متناول الجميع ولكل أفراد العائلة.

عيادة تجميل بجدة

عيادة تجميل بجدة

عيادة اسنان في جدة

يمكن للعادات الصحية السيئة للأسنان أن تسمح للبكتيريا الضارة بمهاجمة لثتك وأسنانك مما يؤدي إلى أمراض اللثة وتسوس الأسنان كما تمنع العادات الجيدة لصحة الأسنان .

(تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا والتنظيف بالخيط والزيارات المنتظمة لأخصائي صحة الأسنان) و معظم البكتيريا الضارة من التسبب في مشاكل في فمك ومناطق أخرى من جسمك.

عيادة تجميل بجدة

عيادة تجميل بجدة

أمراض اللثة تأتي بشكل رئيسي عن التهابات والتهابات اللثة والعظام التي تحيط بالأسنان وتدعمها كما يمكن أن تصبح اللثة في مرحلتها المبكرة و التي تسمى التهاب اللثة و منتفخة وحمراء و قد تنزف.

خيوط شد الوجه

في وقتنا هذا ليس الجميع مستعدًا أو قادرًا على إجراء جراحة شد الوجه والآن سوف يسعدك معرفة أنه تم تطوير نوع جديد من الإجراءات لسد الفجوة بين تجديد شباب الوجه غير الجراحي وهي جراحة شد الوجه بالخيوط.

ويعد الشد بالخيوط هو نوع من الإجراءات التي تستخدم فيها الغرز المؤقتة لإحداث شد دقيق ولكن مرئي في الجلد و بدلاً من إزالة جلد وجه المريض المترهل جراحيًا.

عيادة تجميل بجدة

عيادة تجميل بجدة

إن أكبر ميزة للحصول على شد الوجه بدلاً من جرحة شد الوجه هي تقليل وقت التعافي المرتبط بشد الخيوط و عندما يخضع المريض لعملية شد الوجه ، يجب أن يتم تخديره بشدة.

يجب على المريض أن يرتب لشخص ما ليصحبه إلى المنزل من المستشفى حيث يحتاج معظم مرضى شد الوجه أيضًا إلى مساعدة على مدار الساعة من القائم بالرعاية لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد إجراء الجراحة.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً