عيادة جراحة الفم والأسنان

عيادة جراحة الفم والأسنان

عيادة جراحة الفم والأسنان : من الضروري ان تعد صحة الفم والأسنان جزءا أساسيًا من صحتك العامة و رفاهيتك حيث يمكن أن يؤدي سوء نظافة الفم إلى تسوس الأسنان وأمراض اللثة كما انه تم ربطه بأمراض القلب والسرطان والسكري.

لذلك الحفاظ على صحة الأسنان و اللثة هو التزام مدى الحياة و كلما تعلمت مبكرًا عادات نظافة الفم المناسبة مثل ان تنظيف الأسنان بالفرشاة و الخيط و الحد من تناول السكر فهاذا سيكون من الأسهل تجنب إجراءات طب الأسنان .

يمكن الوقاية من الكثير من حالات صحة الفم إلى حد كبير وكما يمكن علاجها في مراحلها المبكرة و غالبية الحالات المنتشرة في وقتنا هذا هي تسوس الأسنان و أمراض اللثة و سرطانات الفم و إصابات الفم و الأسنان و الشفة المشقوقة و الحنك المشقوق و وآكلة الفم .

عيادة جراحة الفم والأسنان

عيادة جراحة الفم والأسنان

عيادة أسنان مكة

يجب عليك ألا تنتظر حتى تظهر عليك الأعراض لزيارة طبيب الأسنان و الذهاب إلى طبيب الأسنان مرتين في العام عادةً ما يسمح له باكتشاف المشكلة قبل أن تلاحظ أي أعراض.

كما يمكن الوقاية من معظم مشاكل الأسنان الشائعة و يتطلب الأمر تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا و التنظيف بالخيط يوميًا و اتباع نظام غذائي صحي و متابعة فحوصات الأسنان بشكل منتظم.

و من امراض الفم الشائعة هيا امراض اللثة فإذا تم تشخيص إصابتك بأمراض اللثة فأنت بحاجة إلى رعاية لثتك بشكل أفضل وعادة ما تكون هذه المشكلة الشائعة في الأسنان نتيجة لإهمال تنظيف أسنانك بالخيط بشكل منتظم.

عيادة جراحة الفم والأسنان

عيادة جراحة الفم والأسنان

حيث يؤدي تراكم البكتيريا المسببة للبلاك في النهاية إلى تطور التهاب اللثة أو التهاب داعم السن  و هي المراحل الأولى من أمراض اللثة و تلك هيا اكثر المراض شيوعا .

أقرب عيادة أسنان من موقعي

تسوس الأسنان هو من أكثر أمراض الأسنان شيوعًا حيث يصيب ملايين الأطفال والبالغين في جميع أنحاء العالم ومن أسباب تسوس الأسنان هو عدم تنظيف أسنانك بالفرشاة بعد تناول كميات كبيرة من الأطعمة والمشروبات السكرية و من أعراض ظهور تسوس الأسنان … :

عيادة جراحة الفم والأسنان

عيادة جراحة الفم والأسنان

  1. ألم حاد موضعي حول الأسنان المصابة ، حتى إذا كنت لا تمضغه.
  2. ظهور بقع رمادية أو بنية اللون على سطح أسنانك .
  3. تورم اللثة المحيطة بالأسنان المتحللة .
  4. صعوبة في مضغ الطعام بسبب الحساسية.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً