عيادة ليزر بجدة رخيصه

عيادة ليزر بجدة رخيصه

عيادة ليزر بجدة رخيصه : يوجد العديد من الفوائد لتقنية الليزر في علاج ندبات حب الشباب والتجاعيد والبقع الداكنة والبقع العمرية وبعض المشاكل الأخرى التي لا يتم حلها مع نظام العناية بالبشرة اليومي.

كما يمكن للعلاج المتخصص الذي يقدمه طبيب الأمراض الجلدية أن يعالج مثل هذه الأنواع من المشاكل على مر السنين و يجب أن تؤدي التقنيات المتقدمة إلى العديد من العلاجات المحسنة.

لذلك هل سبق لك التفكير في العلاج بالليزر من قبل..؟ قد يبدو الأمر شاقًا في البداية ، لكن يمكنك الحصول على بشرة صحية وجميلة باستخدام تقنية الليزر دون أي آثار جانبية.

عيادة ليزر بجدة رخيصه

عيادة ليزر بجدة رخيصه

المفهوم الكامن وراء هذه التكنولوجيا المتقدمة هو عملية التحلل الضوئي الانتقائي الذي يشير إلى قدرة الليزر على تنظيم تردد الضوء لإنتاج الحرارة مع تدمير الأنسجة بشكل انتقائي.

عيادة ليزر جدة رجال

تتضمن هذه التقنية تجديد سطح الجلد بالليزر مفهوم تركيز أشعة الضوء على الطبقات الخارجية من الجلد و إنها طريقة فائقة الدقة لإزالة الجلد التالف بدقة مع الحفاظ على الجلد وتحفيز تكوين طبقات الجلد الصحية الموجودة تحتها كما يؤدي إلى تنشيط الكولاجين مما يؤدي إلى ظهور أكثر حزما ونعومة وشبابًا.

عيادة ليزر بجدة رخيصه

عيادة ليزر بجدة رخيصه

ومن اهم ما يميز الليزر انه يمكن تطبيق تقنية الليزر على أي حالة جلدية حيث يتوفر الآن عدد لا يحصى من أنواع الليزر و سيكون طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك قادرًا على مساعدتك في تحديد الأنسب لنوع بشرتك والمناطق المستهدفة والأهداف الجمالية التي تريدها .

مميزات الليزر لإزالة التصبغات

يمكن تحقيق النتيجة المرجوة اعتمادًا على الضوء الذي ينتجه حيث يستهدفون الصبغة البنية التي يشار إليها باسم الكلف لإزالة البقع الداكنة وتنعيم بشرتك.

عيادة ليزر بجدة رخيصه

عيادة ليزر بجدة رخيصه

وبعض أنواع الليزر فعالة في تلون الجلد الأحمر وتساعد في علاج الشعيرات الدموية المكسورة وندبات حب الشباب والوردية كما تستهدف بعض أنواع الليزر بصيلات الشعر وتساعد في إزالة النمو الزائد و يعالج الليزر نسيج الجلد بشكل مباشر مما ينتج عنه بشرة أكثر نعومة.

و هنا في عيادة عيد نحن متخصصون في العلاجات القائمة على العلم باستخدام الليزر و منتجات العناية بالبشرة عالية الجودة للمساعدة في خلق بشرة أكثر شبابًا وصحة وتحسين الرفاهية الجسدية والعاطفية.

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل [email protected]

[email protected]

رقم التواصل : 966920022211

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً