كيفية تصريف الدهون المحقونة في الوجه

كيفية تصريف الدهون المحقونة في الوجه

يعتبر حقن الدهون في الوجه إحدى من الطرق لتجديد البشرة ويتمتع بشعبية كثيرة في السنوات الأخيرة. ولكن من الممكن أن لا يرضي العميل من النتيجة النهائية للعملية. في هذه الحالة، السؤال الذي يطرح هو هل هناك طريق للعودة؟ يعد تصريف الدهون المحقونة في الوجه إحدى من تقنيات التجميل التي يتم إجراؤها في بعض عيادات التجميل ويمكن للشخص إزالة الدهون بالتشاور مع الطبيب المعالج.

عامل آخر يجعل الشخص يرغب في تصريف الدهون المحقونه في الوجه هو أنه بسبب الحقن غير الصحيح للدهون، هناك نتوءات على الوجه تخلق مظهرا مزعجا للعميل. أثناء مرحلة استخلاص الدهون وعند إدخال الدهون في جهاز الطرد المركزي للحصول على نسيج رقيق ونقي، فقد لا يتم تحضير الدهون جيدا و يتم حقن نفس الأنسجة التالفة، ومما سيؤدي بالتأكيد إلى عدم الرضا. بالطبع يجب أن يعرف المرشح أن الجسم يمتص الدهون دائما لذلك سيتم حقنها أكثر ليتم أخذ كمية الامتصاص في الاعتبار.

كيفية تصريف الدهون المحقونة في الوجه

كيف يتم إجراء حقن الدهون؟

  • استخلاص الدهون من أجزاء التي ذات الدهون الكثيرة.
  • تنقيه الدهون المزالة في جهاز الطرد المركزي
  • حقن الدهون في المناطق المطلوبة للوجه

عادة بعد انتهاء الحقن، يبقى التورم قليلا وسيختفي مبكرا باستخدام كيسة الثلج. فلا داعي للقلق بشأن هذه التورمات وسيتم التئامها قريبا. على الرغم أن يكون معدل التورم والالتهاب أكثر في منطقة الشفتين، بسبب حالتها الخاصة، فلا تقلق بشأنها. عادة وكإجراء وقائي، يتم تضميد المنطقة المرغوبة ويمكن فتحها في اليوم التالي

كيفية إذابة الدهون المحقونة في الوجه

لتذويب الدهون المحقونة في الوجه من الأفضل أن يراجع الشخص إلى طبيب حاذق في مجال حقن الدهون ويستشار معه. في الواقع يبدأ تذويب الدهون المحقونة في الوجه الدهون من الوجه بالتخدير الموضعي. يمكن إجراء هذا التخدير باستخدام حقن المواد المخدرة أم عند الضرورة يستفيد من كريمات التخدير. تعتمد الطريقة المختارة على حساسية الشخص أو عدم حساسيته بالتخدير الموضعي ويجب إخبار الطبيب بهذا الأمر. ومع ذلك، يتم إجراء هذا التخدير وفقاً لتاريخك الطبي حتى لا يسبب الحساسية بعد العملية.

بعد التخدير، يختار الطبيب المختص المنطقة المناسبة لشفط دهون وجهك وفي النهاية يقوم بتصريفها. تجري هذه الطريقة من خلال إنشاء ثقوب صغيرة جدا في الوجه وبالطبع لا يوجد أي قلق بشأن هذه الثقوب وبعد فترة قصيرة ستختفي كلها.

كيفية تصريف الدهون المحقونة في الوجه

هل إزالة الدهون المحقونة في الوجه مؤلمة؟

  • مهارة الطبيب وخبرته في تصريف الدهون المحقونة في الوجه
  • كمية الدهون التي يجب تصريفها
  • منطقة من الوجه التي يتم اختيارها لإزالة الدهون

حول الأمور المذكورة إذا يتمتع طبيبك بمهارة كافية وتلقى التدريب اللازم في مجال جراحة نقل الدهون، فإن الألم الذي ستشعر به أثناء إزالة الدهون سيكون أقل بكثير. من ناحية أخرى كلما زادت كمية الدهون التي يتم تصريفها فزادت احتمالية شعور الشخص بالمزيد من الألم. وبالنسبة للعامل الأخير، يجدر الإشارة إلى أنه لو يتم إزالة الدهون من مناطق التي ذات بشرة أرق في الوجه فيعاني المراجع المزيد من الألم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد ايضاً