اهلا بك في الموقع الالكتروني لعيادات عيد

ساعات العمل : من السبت الى الخميس من ( 10:00 ص ل 4:00 م )
  اتصل بنا : 920022211

جراحات التجميل

نقدم لكم بـ “عيد كلينك” كافة أنواع العمليات التجميلية والخدمات على يد أفضل الأطباء المتخصصين في عمليات وجراحات التجميل، حيث تعتبر عيد كلينك من العيادات الرائدة في جراحة التجميل وذلك طوال ال 25 سنة الماضية.

 

الخدمات

1- تجميل الوجه:

تتعدد جراحات التجميل الخاصة بالوجه، فبعضها ترميمية بهدف تحسين الوجه إثر التعرض لحادثة ما، أو حروق، والغالب منها تجميلية مثل جراحات تجميل الأنف بكافة أنواعها، أو التخلص من خطوط الجبهة أو الشامات حول الأنف والأذن، أو إعادة تشكيل مساحة الوجه، وهي آخر العمليات التي اشتهرت مؤخرًا، حيث يُعاد تصميم الشكل الخارجي للوجه ليصبح على شكل مستدير أو مستطيل أو بيضاوي، وفق حاجة المريض ورغبته، ويشمل آحياناً قص جزء من جلد منطقتي أسفل الخدين والأذن.

 

2- نحت وتنحيف الجسم:

يعُد نحت وتنحيف الجسم أحدى جراحات التجميل أيضاً، حيث يتم التدخل الجراحي لإزالة الدهون الموضعية المتراكمة في بعض الأماكن سواء لضبط مقاييس الجسم، أو لإبراز شكل بعض عضلات الجسم من خلال النحت.

 

3- شفط الدهون وشد الترهلات:

شفط الدهون وشد الترهلات من جراحات التجميل المطلوبة مؤخرًا، حيث تعمل على التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن أو مناطق الدهون الزائدة الأخرى بالجسم وفق اختيار المريض، وكذلك شد الترهلات والتي تعمل على استعادة شكل القوام المثالي.

 

4- علاج التثدى للرجال:

تقوم الجراحة بـ إعادة رسم ورفع الثديين ليرجعا لوضعهما الطبيعي مع إزالة الدهون الزائدة التي أدت إلي كبر حجمهما، ويعد الشفط بتقنية الفيزر هو الحل المثالي لحالات التثدى، كما يتم تحت التخدير الموضعي، ولا تستغرق العملية عادة أكثر من ساعة مع ضمان الحل النهائي للمشكلة.

 

 

5- الجراحة التجميلية للثدي:

تختلف عمليات جراحات التجميل للثدي وفقا لحاجة المريض ما بين تكبير وتصغير ورفع الثديين أو إعادة ترميمها في حالات حدوث الإستئصال القهرى نتيجة للتعرض للسرطان.

  • تصغير الثدى: هو إجراء يُستخدَم لإزالة الدهون الزائدة والغدة والجلد من الثديين. إذا كان لديك ثديان كبيران، فقد تختارين إجراء جراحة تصغير الثدي لتخفيف الانزعاج أو لمُناسبة حجم الثدي مع جسمك. كما أن عملية تصغير الثديين تضمن لكِ تحسين صورتك الشخصية وقُدرتك على المشاركة في الأنشطة البدَنية بكل ثقة.
  • تكبير الثدى: هو إجراء يُستخدم لزيادة حجم الثدي. وتتضمن وضع غرسات الثدي تحت أنسجة الثدى أو عضلات الصدر، و يحدد الطبيب المختص نوع الغرسات وحجمهما بما يتوافق مع جسم المرأة.
  • شّد الثدى: هو إجراء يُستخدم لمنع ترهل الثدى نتيجة الرضاعة المتكررة أو التقدم بالعمر أو أسباب أخرى، لذا تعتبر عمليّة شد الثدي مهمة لإعادة المظهر الطبيعى للمرأة . وعادة ما يتم إجراء هذه العمليّة مع جراحة تكبير الثدىأو تصغيره حسب حاجة المريضة ووفقا لما يراه الطبيب المختص.

6- تصغير وتكبير الشفاه:

عمليات تصغير الشفاه تعمل على علاج بروز أحد الشفتين من خلال إجراء عملية التصغير، حيث يتسبب كبر حجم الشفتين وعدم تناسقهما مع باقي ملامح الوجه سواء لزيادة الحجم أو الطول أو البروز للخارج مظهراً مزعجاً يؤثر على ثقة المرضى بأنفسهم في التعامل مع الغير، لذا يلجأ الكثير إلى إجراء عملية تصغير الشفايف. وعلى العكس يلجأ البعض الآخر لنفخ وتكبير الشفايف بعد أن باتت علامة من علامات موضة الجمال.

7- غمازات الوجه:

هى أحد أنواع العمليات التجميلية الجراحية والتى يتم فيها عمل غمازة على الخد أو الخدين معا بحسب رغبة المريض، وتظهر وقت الإبتسام مما يضيف للوجه رونقا خاصا وجمالاً . وهي عملية بسيطة وغير مكلفة، كما أنها تتم خلال دقائق وبالبنج الموضعى مما يتيج للمريض ممارسة حياته الطبيعية بشكل عادى فورا.

8- تقنية تكساس والنفرتيتى:

من أشهر جراحات التجميل وتقنيات تجميل الفك هما تقنيات تكساس والنفرتيتى، وهما من أفضل الخدمات المتوافرة لدينا. فتقنية تكساس تعطى تصغير الفك السفلى مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المدبب أو ضمور الأصداغ. وهناك أيضا إبر تكساس ذات الإستخدامات المتشابهة. أما عن تقنية نفرتيتى فهى خاصةبشد الفك والرقبة والقضاء على آثار الشيخوخة في تلك المناطق والمتمثلة في ترهل الجلد وظهور التجاعيد والإنكماشات وخطوط الرقبة الظاهرة.

 

تواصل معنا
هل لديك سؤال؟؟ تواصل معنا عبر الوتساب
مرحبا بك في عيادات عيد، حيث أفضل الخدمات الطبية