خيوط شد البشرة

خيوط شد البشرة

خيوط شد البشرة : تعتبر تغيرات الجلد هي جزء من التقدم في السن الطبيعي لكل فرد حيث تفقد بشرتك قوتها ومرونتها بمرور الوقت و الزمن مما يؤدي إلى الترهل والتجاعيد و قد تلاحظ ترهل وترهل الجلد على وجهك مع تغير الجلد والغضاريف في وجهك.

كما تعد الخيارات التي يمكن أن تجعل وجهك يبدو أصغر سنا هو شد الوجه بالخيوط وهي الطريقة الاحدث في ذلك الوقت وهذا يعد إجراء طفيف التوغل حيث يضع الطبيب أليافًا تحت الجلد لسحبها للخلف كما إنها أقل تكلفة من الجراحة التجميلية مع وقت تعافي أقل بكثير من الجراحة.

تعمل طريقة رفع الخيوط من خلال خطوتين وهما يضع طبيبك أولاً غرزًا مؤقتة تحت جلدك لسحبها للخلف أو لأعلى حيث يعطي المنطقة مظهرًا أكثر إحكامًا و تعتبر الخيوط عبارة عن خيوط مزخرفة تمسك بالجانب السفلي من الجلد لتثبيته في وضع جديد.

خيوط شد البشرة

خيوط شد البشرة

سعر خيوط شد الوجه

خيوط شد الوجه يمكن إجراء تلك العملية في عيادة الطبيب و عادة ما يستغرق تلك العملية حوالي ساعة و ستكون مستيقظًا وقادرًا على التحدث إلى طبيبك أثناء العملية و قد يقدمون لك الفرصة للنظر في ما يفعلونه حتى تتمكن من إخبارهم إذا كنت تريد تعديلات و بدون الشعور باي الم.

لان الطبيب سوف يقوم بتخدير بشرتك بالتخدير الموضعي ثم يقومون بوضع إبرًا مجوفة صغيرة وهي ( الكانيولا ) تحت جلدك حيث يخططون لضبط الخيوط وسيستخدم طبيبك الكانيولا لتوجيه الخيوط إلى مكانها وسوف يقررون عدد الخيوط التي تحتاجها بناءً على حجم منطقة العلاج على وجهك.

خيوط شد البشرة

خيوط شد البشرة

كما يستغرق الأمر بضعة أشهر حتى تصبح التأثيرات الكاملة لزيادة الكولاجين و سوف يساعد الشد الأولي من الخيوط بشرتك على أن تبدو أصغر سناً و ستستمر التحسينات لأن بشرتك تصنع المزيد من الكولاجين و سوف تذوب الخيوط تحت جلدك بعد حوالي 6 أشهر.

أنواع خيوط شد الوجه

خيوط شد البشرة

خيوط شد البشرة

خيوط شد الوجه تنقسم الي العديد من أنواع الخيوط لشد الوجه كما يحدد الاختصاصي الأفضل منها بحسب حاجة البشرة و يمكنك اختيار افضل نوع لبشرتك حيث تنقسم تلك الخيوط الي….:

الخيوط الذهبية

  • خيوط الأبتوس.
  • خيوط الكوج.
  • خيوط المونو.
  • الخيوط المعقودة.
  • خيوط البولي بروبلين الشفافة.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل Jobs@eedclinic.com

info@eedclinic.com

رقم التواصل : 966920022211

Leave a reply

Your email address will not be published.

See Also