عمليات تجميل الوجه قبل وبعد

عمليات تجميل الوجه قبل وبعد

عمليات تجميل الوجه قبل وبعد : الجراحة التجميلية للوجه تعد مهمة لأن تعابير وجهنا تسمح لنا بالتفاعل والتواصل مع بعضنا البعض و مظهرنا له تأثير على نظرة الآخرين إلينا بينما يرغب البعض في تحسين أجزاء معينة من وجوههم.

حيث يولد البعض الآخر بتشوهات في الوجه مثل الشفة الأرنبية أو الوحمة أو غيرها من العيوب الخلقية و اصبح الآن يمكن تصحيح العديد من الحالات مثل آثار الشيخوخة أو أضرار أشعة الشمس أو إصابات الوجه السابقة من خلال الإجراءات التي يقوم بها جراح ماهر.

و يقوم أخصائيو الأنف والأذن والحنجرة بتشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات التي تشمل الوجه والأنف والشفتين والأذنين والرقبة و غيرها و جراحة تجميل الوجه هي جزء من طب الأذن والأنف والحنجرة ينقسم إلى فئتين: الترميمية والتجميلية.

عمليات تجميل الوجه قبل وبعد

عمليات تجميل الوجه قبل وبعد

عمليات تجميل الوجه بالصور

في عيادة عيد كلينيك نحن ملتزمون بتوفير أفضل مستويات الرعاية الطبية التخصصية و التي تتمحور حول خلق تجربة فريدة للمرضى على يد أمهر الخبرات الطبية و تشمل الإجراءات الشائعة التي يقوم بها جراحو تجميل الوجه ما يلي…. :

  • عملية تجميل الأنف
  • شد الرقبة
  • شد الوجه
  • تجميل الأذن
  • رأب الجفن
  • تكبير الذقن

عمليات تجميل الوجه للرجال قبل وبعد

عمليات تجميل الوجه قبل وبعد

عمليات تجميل الوجه قبل وبعد

عمليات التجميلية للوجه تهدف إلى تحسين المظهر البصري لهياكل الوجه وميزاته كما تشمل الإجراءات الشائعة شد الوجه وشد العينين وجراحة الأنف وزراعة الذقن والخد وشفط الدهون وإجراءات تصحيح تجاعيد الوجه. متخصصو الأنف والأذن والحنجرة مدربون جيدًا على معالجة كل هذه المشاكل.

 

تواصل معنا

مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

تويتر

انستغرام

وسائل التواصل Jobs@eedclinic.com

info@eedclinic.com

رقم التواصل : 966920022211

Leave a reply

Your email address will not be published.

See Also