فراكشنال ليزر للوجه تجربتي

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي

يعتبر الفراكشنال ليزر للوجه من ضمن الحلول التي أثبتت مدى فاعليتها في علاج مختلف مشاكل البشرة دون اللجوء إلى العمليات الجراحية، وذلك بـ الإعتماد على تقنية حديثة متطورة تُمثل صورة واضحة عن تقدم العلم في عالم التجميل.

وعليه فإننا في هذا المقال من موقع الموفر، نتحدث عن فراكشنال ليزر للوجه تجربتي، ونُبين لكم ميزات وعيوب هذه التقنية وما تقدمه من حلول مثالية لكافة مشاكل البشرة كالندوب وحب الشباب والتجاعيد وغيرها من المشاكل.

تجارب واقعية لتقنية فراكشنال ليزر للوجه

يهتم الكثير منا قبل الخضوع لأي إجراء طبي بمتابعة آراء وتدوينات بعض المرضى الذين خاضوا نفس التجربة من قبل، ونستعرض في السطور القادمة من هذا المقال بعض هذه التجارب، حتى تتضح الصورة أمام كل من يرغب في إجراء الفراكشنال ليزر.

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي

تجربتي مع فراكشنال ليزر للوجه لعلاج التجاعيد

هناك العديد من التجارب التي توضح النجاح الكبير الذي حققه الفراكشنال ليزر في علاج تجاعيد الوجه، وتأتي تجربة بريانكا السيدة الأمريكية التي تبلغ من العمر 55 عام وكانت تعاني من بعض التجاعيد في أماكن متفرقة من وجهها، وقرأت على أحد المواقع عن نجاح الليزر في علاج التجاعيد بشكل فعال، فقررت أن تخوض التجربة.

تصف بريانكا تجربتها مع أولى جلسات الفراكشنال ليزر قائلة: “لم أكن أتوقع حدوث معجزة تجعلني أبدو كأني في العشرين من عمري، ولكن ما حدث بعد جلستين كان أشبه بالسحر، أستطيع أن أرى ملامح وجهي الآن بدون التجاعيد التي كانت تزعجني كثيراً، كما تغير ملمس وشكل بشرتي بعد تقشير الخلايا القديمة وظهور الخلايا الجديدة، لقد كنت أنوي اللجوء لشد الوجه جراحياً حتى استعيد شباب وجهي، ولكني لست بحاجة الآن إلى ذلك بعد هذه النتيجة المبهرة”.

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي

استخدامات تقنية فراكشنال ليزر للوجه

يعتبر فراكشنال ليزر الوجه إحدى التقنيات التجميلية الفعالة في حل كافة مشاكل البشرة، والتي من أهمها التالي:

  • يعالج فراكشنال ليزر الوجه حب الشباب بفاعلية عالية.
  • يستخدم فراكشنال ليزر الوجه لعلاج الندوب الناتجة عن الجروح وحب الشباب.
  • كما من ضمن استخدامات التقنية هو علاج البقع الداكنة التي تنتج إثر التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة.
  • يعالج فراكشنال ليزر الوجه الكلف والنمش بمستوى عالٍ جدا من الكفاءة.
  • كما يعالج فراكشنال ليزر الوجه التصبغات الجلدية.
  • يستخدم فراكشنال ليزر الوجه لعلاج الهالات السوداء تحت العين.
  • كما من ضمن استخدامات التقنية هو تفتيح منطقة الركبة والإبطين.

بالتالي من خلال هذه التقنية وحسب ما تمّ كتابته ضمن فراكشنال ليزر للوجه تجربتي، فإن هذه التقنية تساهم في علاج كافة المشاكل المرفقة بـ الأعلى بمستوى ثابت من الكفاءة والاحترافية.

علاوة على أن تقنية الفراكشنال ليزر الوجه، هي من ضمن الإجراءات التجميلية المأخوذ عنها أنها آمنة بنسبة كبيرة. ولذلك كثير مِن مَن قاموا بإستخدامها أشادوا بها وبقدرتها على علاج مشاكل البشرة والجلد خلال وقت قياسي.

يهمك ايضا : إزالة الشعر بالليزر وأبرز المعلومات عنه

Leave a reply

Your email address will not be published.

See Also